من هو المصري الذي خطف قلب ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس؟

انشغل الرأي العام العالمي والعربي منه على وجه الخصوص بخبر خطبة الشاب المصري نائل نصار لابنة ثاني أغنى رجل في العالم مؤسس مايكروسوفت بيل غيتس الذي تتعدى ثروته 100 مليار دولار أمريكي، ولكن السؤال الذي طرحه الجميع كم سيكون نصيب الشاب المصري من ثروة المليادرير الشهير؟

من هو نائل نصار؟

تعرف نائل نصار 28 عامًا، على جينيفر صاحبة الـ23 عامًا، من خلال دراستهما معًا في جامعة ستانفورد العالمية العريقة، وتشاركا ولعهما برياضة الفروسية التي جمعت بينهما، لتستمر علاقة حبهما لما يقارب 4 سنوات، ولكن من هو الشاب المصري؟

ثروة نائل نصار 

قد يعتقد البعض أن الشاب نائل ارتبط بابنة بيل غيتس طمعًا في ثروتها، ولكن نائل الذي ولد عام 1991 في ولايه شيكاغو الأمريكية ليس شابًًا فقيراً بل هو من الأغنياء فهو شريك في شركة  CWD التي تعمل في مجال الفروسية، وتتراوح ثروته ما بين 75 - 100 مليون دولار، في حين أن عائلته تملك شركة كبيرة تعمل في مجال العقارات في الكويت منذ التسعينيات. 
 

ديانة نائل نصار وهواياته

الشاب المصري مسلم الديانة بدأت عائلته في الكويت ثم سافروا الى الولايات المتحدة الأمريكية وعلى وجه التحديد ولاية شيكاغو، وهو يجيد اللغتين الإنجليزية والفرنسية، ويعشق الفروسية وهو لاعب محترف في البطولات الدولية للفروسية. 
واستطاع نائل أن يحصد المركز الأول في بطولة العالم للفروسية ثلاث مرات في أعوام 2013 - 2014 - 2017، ويملك مجموعة من الإصطبلات تضم سلالات خيول عريقة وباهظة الثمن. 

مقارنة بين ثروة نائل نصار وبيل غيتس

ولكن رغم أن نائل الشاب المصري مليونير إلا أن ثروته لا تكاد تقارن مع ثروة المليادرير العالمي بيل غيتس ولكن لن يكون لنائل نصيب كبير من تلك الثروة، حيث إن نصيب جينيفر من ثروة أبيها لا تتجاوز 10 ملايين دولار فقط. 
في حين أن بيل غيتس قرر أن يتبرع بثروته بعد وفاته إلى الأعمال الخيرية ولن يورث أبنائه إلا جزءً بسيطًا منها، لكي يشقا طريقهما بمفردهما.

تعليق بيل غيتس على خطبة ابنته لـ نائل نصار 

من جانبه أعلن بيل غيتس عن سعادته بخطبة ابنته لنائل، حيث علق على صورة ارتباطهما على موقع إنستجرام قائلاً: "أشعر بسعادة غامرة.. مبروك نائل وجينيفر".

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير