برنامج «يلا نجرب مع فيكتور».. تجربتي لـ تيك توك «فيديو»

يستخدم معظمنا برنامج «تيك توك» لمجرد مشاهدة الفيديوهات فقط، ولكن هل جربت تصوير فيديو قصير بطريقة احترافية ورفعه على المنصة الشهيرة؟ إذا كنت لا تعرف جميع مميزات التطبيق الأخرى وأسراره، لذا يعرض لك برنامج «يلا نجرب مع فيكتور»، حلقة خاصة يكشف عبرها وبطريقة شيقة عن أسرار «تيك توك»؛ فلا تفوت مشاهدة هذه الحلقة.

تجربة فيكتور لـ تيك توك

وعرض «فيكتور» في حلقته الجديدة، تجربته الخاصة لتحميل تطبيق «تيك توك» الشهير، والتعرف عن قرب إلى مميزات التطبيق العالمي وطريقة استخدامه.

وبدأ بتحميل الـ«تيك توك» على هاتفه، ثم عرض فيديوهات خاصة بالتطبيق لا تخلو من الفكاهة والمرح، ليبدأ بعدها بتجربة تصوير أحد مقاطعه الخاصة عبر البرنامج.

ما هو تيك توك؟

ويُعد «تيك توك»، واحدًا من أشهر تطبيقات إنشاء ومشاركة الفيديو والموسيقى بشكل ممتع وسهل؛ ويقدم التطبيق آلاف الأغاني والموسيقى؛ وخدمة إنشاء الفيديو الخاص بك.

ولا يتطلب إنشاء حساب على تطبيق «تيك توك» أكثر من دقيقة واحدة، كما يمكن أن تتم العملية عبر الاستعانة بحساباتك الخاصة على إنستغرام، فيسبوك، أو غوغل.

ماذا يقدم برنامج «يلا نجرب مع فيكتور»؟

برنامج «يلا نجرب مع فيكتور» هو برنامج شبابي يعرض عبر موقع «سيدي» الإلكتروني ومنصاته في السوشيال ميديا، يهدف البرنامج إلى حث الشباب على تجربة كل ما هو جديد، والدخول في تجارب ومغامرات جديدة هادفة بطريقة طريفة، مع تقديم نصائح عن ما تم التوصل إليه من نتائج عن طريق تجارب شيقة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من تطوير الذات