نجوم عالميون وقعوا ضحية رامز جلال.. آخرهم «شاروخان»

main image
3 صور
نجوم عالميون وقعوا ضحية رامز جلال.. آخرهم "شاروخان"

نجوم عالميون وقعوا ضحية رامز جلال.. آخرهم "شاروخان"

نجوم عالميون وقعوا ضحية رامز جلال .. آخرهم "شارو خان"

نجوم عالميون وقعوا ضحية رامز جلال .. آخرهم "شارو خان"

نجوم عالميون وقعوا ضحية رامز جلال.. آخرهم "شاروخان"

نجوم عالميون وقعوا ضحية رامز جلال.. آخرهم "شاروخان"

«رامز تحت الأرض»، أحدث برنامج مقالب يقدمه الفنان المصري رامز جلال خلال رمضان 2017؛ لتستمر سلسلة برامج المقالب التي بدأها رامز جلال ببرنامج «رامز قلب الأسد».

وحققت تلك السلسلة من البرامج نجاحًا ضخمًا على مر السنوات التي تم عرضها عليها، وعلى قدر ما حصلت عليه من شهره ونجاح تلقت العديد من الانتقادات بسبب قوة المقالب التي نفذها رامز جلال وفريقه في نجوم الفن والشخصيات العامة.

شاهد| برومو رامز تحت الأرض رمضان 2017 .. يثير ضجة واسعة

كما نجح الفنان رامز جلال في لفت الأنظار بقوة أكبر، ونجح في التميز عن باقي برامج المقالب التي تحاول منافسته، وذلك بعد أن أدخل نجومًا عالميين في دائرة المقالب، وتنفيذ تلك المقالب بالطريقة نفسها التي يقع بها النجوم العرب.

وكانت الفنانة باريس هيلتون أولى المفاجآت التي ظهرت مع الفنان رامز جلال، وذلك خلال برنامج «رامز واكل الجو»، الذي تم تنفيذه في سماء دبي.

حيث حضرت الفنانة باريس هيلتون باعتبارها ضيفة شرف؛ ليتم تكريمها خلال افتتاح أحد أكبر الفنادق في دبي، وخلال عودتها تتعرض الطائرة التي تأخذها في جولة في سماء دبي لعطل، وتبدأ في عملية هبوط اضطراري، وخلال تلك اللحظات الصعبة يقوم رامز جلال بجميع التصرفات الاستفزازية للفنانة العالمية باريس هيلتون، لتفقد أعصابها وتنهار لما تعانيه خلال تلك الرحلة.

«أحمد الفيشاوي» الشخصية الأكثر إثارة للجدل.. تعاطى المخدرات وطلب الزواج من فنانة تكبره بـ11 عامًا

وبعد أن حققت حلقة الفنانة العالمية باريس هيلتون نجاحًا مدويًّا عربيًّا وعالميًّا، كثف الفنان رامز جلال وفريق عمله من مجهودهم على إدخال نجوم أجانب في دائرة المقالب.

وفاجأ رامز الجميع في الموسم التالي من برنامج في برنامج «رامز بيلعب بالنار» بظهور النجم العاملي أنطونيو بانديرس كأحد ضحايا البرنامج، الذي تم تصويره في المغرب، والذي تتلخص فكرته في استضافة النجوم في أحد الفنادق بالمغرب بداعي تكريمهم، ليفاجأ الفنان بعد ذلك باشتعال النيران في الفندق، وتبدأ عملية الإنقاذ التي يقودها الفنان رامز جلال متخفيًّا في زي أحد ضباط الحماية المدنية، ليمر الفنان بلحظات من الرعب نظرًا للنيران والدخان والانفجارات التي تحدث من حوله.

لن تصدق عينيك.. هكذا أصبح هؤلاء النجوم بعد أكثر من 15 عامًا من ظهورهم الأبرز

وفي الموسم نفسه من برنامج «رامز بيلعب بالنار» ظهر الفنان العالمي ستيفان سيجال بطل الفنون القتالية، الذي وقع هو الآخر ضحية للمقلب كباقي النجوم الذين ظهروا على مدار شهر رمضان.

مشاهير لم يلتفتوا لنظرة المجتمع وتزوجوا من سيدات تكبرهم سنًا

وفي الموسم الجديد من البرنامج رمضان 2017، ظهر في برومو «رامز تحت الأرض»، الفنان الهندي شارو خان، وهو أحد نجوم بوليوود المفضلين في منطقة الشرق الأوسط.

وخلال برومو البرنامج ظهر النجم الهندي شارو خان وهو منفعل تمامًا بعد أن اكتشف أن كل ما تعرض له من مخاطر كان مجرد مقلب من الفنان المصري رامز جلال.

لحظة إعلان فوز الطفلة إيمان بيشة بلقب «عرب جوت تالنت» (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير