6 أشياء عليك معرفتها قبل الزواج بامرأة عاطفية

main image

عادة، لا يدرك الرجل طبع وعقل المرأة التي يرغب بالتعرف إليها وخاصة في اللقاء الأول لهما، ولكن عليك أن تنتبه إلى طبيعتها خاصة إذا كانت من النوع العاطفي والحساس، فهناك طريقة معينة للتعامل معها، ولذلك عليك أن تعرف 5 أشياء أساسية عن المرأة الحساسة والعاطفية.

1- الحياة لها معنى خاص بالنسبة لها:

عادة الأشياء التي تبدو دنيوية وسطحية لمعظم الناس، هي هامة للغاية للمرأة العاطفية والحساسة، ويمكنك أن تلاحظ عليها أنها ترغب في قضاء وقتاً لتأمل غروب الشمس أو على شاطئ البحر، دون التفكير في التكنولوجيا ومتطلباتها، فهي ترى الحياة من جهة عاطفية رومانسية، ويتم تحويل كل جزء من بنية الحياة المعقدة فجأة إلى شيء مفيد وبسيط للغاية.

2- مستعدة للإصغاء لك:

الإمرأة العاطفية مستعدة دائماً للإصغاء إلى أحاديثك ومشاكلك، هي شخص مناسب للغاية بالنسبة لهذه الأمور. فهي تهتم حقا لمشاعرك، ما تفكر به، وكيف يمكنها مساعدتك، وترغب بمعاملتها بالمثل، وتحتاج لكتف تتكئ عليه، لأنها تحب الستقرار في الحياة.

3- مرهفة المشاعر والأحاسيس:

المرأة الحساسة تعطي وتبرز كل ما تحتوي من عواطف في داخلها، فهي تعطي كل الحب إلى أقصى الحدود دون مقابل، تخاف عليك كثيراً وتكرهك أكثر إن طعنتها أو جرحتها، وعليك أن تدرك كيف تعاملها حينها ستشاركك أيضا في كل أحاسيسك، ولكن عليك أن تنتبه لطريقة معاملتها، كي لا تفعل أي شيئ يمكن أن يزعجها أو يؤذيها.

4- لا تهمها كثيراً نوعية الهدايا:

لا يوجد امرأة لا تحب أن يشتري لها زوجها الهدايا، لكن هنا يختلف الأمر، فالمرأة الحساسة تحب الهدايا كثيراً، ولكن لا تهتم بنوعيتها، فهي ترضى بكل شيئ وخاصة ممن تحب، فربما باقة من الورود كافية بالنسبة لها، ما يهمها هو ليس الهدية نفسها، ولكن التفكير بها والاهتمام لأمرها ولمشاعرها.

5- ترى العالم من حولها بالألوان:

المرأة العاطفية عادة تشع بالطاقة الإيجابية من حولها في جميع الأوقات، وخاصة عندما تكون برفقة شخص يحبها، هذه الطاقة معدية، مما تسبب الشعور بالمزيد من الفرح لك، كما أنها لا تحكم على الأمور بالأسود والأبيض، بل ترى العالم من حولها بالألوان، فهي لا تحكم بسرعة على الأمور في ظاهرها، بل هناك لون لكل حالة، أي حل لكل مشكلة بالنسبة لها.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة