7 طرق رومانسية لاقتراح طلب الزواج

main image
5 صور
7 طرق رومانسية لإقتراح طلب الزواج

7 طرق رومانسية لإقتراح طلب الزواج

إقتراح طلب الزواج على شاطئ البحر

إقتراح طلب الزواج على شاطئ البحر

طلب يد حبيبتك في مطعم

طلب يد حبيبتك في مطعم

طلب اقتراح الزواج في الطبيعة

طلب اقتراح الزواج في الطبيعة

اقتراح طلب الزواج ضمن رسائل في السماء

اقتراح طلب الزواج ضمن رسائل في السماء

في المطعم، أمام الأهل والأصدقاء، وحتى في العمل أصبح طلب اقتراح الزواج ممكنا. إنها موضة جديدة أدخلها الرجل العربي إلى مجتمعه، ليطلب يد حبيبته للزواج، فيمضي يخطط بدقة لشهور، من أجل إعداد أفضل مفاجئة ممكنة لحبيبته، فيصبح حائراً بين خيارات التقدم للزواج الرومانسية التي سوف تستحوذ قلبها، لذلك إليك "سيدي"، 7 طرق الأكثر رومانسية ستساعد لاقتراح الزواج بشكل مميز.

1- اقتراح طلب الزواج في إجازتها:

وهو الوقت المثالي، فيمكنك إعداد كل شيء بدقة، سواء اختارت قضاء الإجازة على الشاطئ، يمكنك أن تقلها إلى وجهة مألوفة، على متن قارب في وسط البحر، أو في الجبل، أو في رحلة تزلج مثلاً، والأهم من ذلك، أن تتأكد من اختيار مطعم رومانسي جداً يوفر لك الجو المناسب لطلب يدها.

2- اقتراح الزواج أمام الأهل والأصدقاء:

بعض الرجال يحبون مشاركة أهلهم وأصدقائهم في هذه اللحظة السعيدة، فيطلبون يد حبيبتهم للزواج أمام  أشخاص مقربين في حياتهم. ولكن، عليك أن تكون متأكداً أن حبيبتك تحب هذا النوع من المفاجآت، لتطلب يدها في عشاء عائلي، في الأعياد وفي المناسبات الخاصة، وإلا سوف تفسد الأمر.

3- طلب يدها في مطعم:

هل تعلم ما هو مطعمها المفضل؟ إذاً هو الخيار المناسب، اصطحبها إلى الغداء أو العشاء، وقم باعداد عشاء رومانسي، واثني على ركبة واحدة أمام الغرباء، وقدم لها خاتم الخطوبة. فهذا هو بالتأكيد واحد من الطرق الأكثر رومانسية لطلب اقتراح الزواج.

4- طلب اقتراح الزواج بشكل بسيط:

أفضل ما يمكنك فعله هنا، هو الخروج بأفكار إبداعية ستفاجئ حبيبتك بشكل مؤكد. يمكنك كتابة قصيدة جميلة وتقديمها لها والبوح بحبك لها في الطبيعة مثلا، أو الرسم على لوحة، أو تقوم بالغناء وتطلب يدها. فكلها من فئة المقترحات الإبداعية لطلب زواج ناجح.

5- اقتراح طلب الزواج ضمن رسائل في السماء:

كل ما عليك القيام به، هو تنظيم نزهة مع حبيبتك في الهواء الطلق، وأن تطلب يدها للزواج من خلال كتابة عبارة "هل تقبلين الزواج بي؟" بواسطة الألعاب النارية مثلا، أو بواسطة تلك الطائرات التي ترسم خطوط الدخان الملون في السماء. إنها فكرة مثيرة حقا للدهشة، وسوف تقبل عرضك لها بالتأكيد.

6- طلب يدها في حدث رياضي:

نوع آخر من اقتراح طلب الزواج، مخصص لأولئك الذين يحبون أن يكونوا مركز الانتباه للآلاف من الناس في وقت واحد، هو تقديم خاتم الخطوبة، خلال مشاهدة مباراة رياضية. خاصة إن كان الذهاب إلى مشاهدة المباراة هو واحد من الأنشطة الرئيسية للعلاقة التي تجمعكما.

7- اقتراح الزواج يوم عيد ميلادها:

أفضل هدية يمكن أن تقدمها لحبيبتك خلال هذا اليوم هو خاتم الخطوبة كعربون للحب والالتزام، فمن المؤكد أنك ستجعله يوماً لا ينسى بالنسبة لها، ومميزاً بالتأكيد. فيكفي أن تخفي الخاتم داخل كعكة العيد، والعكوف على ركبة واحدة أمام الجميع، وطلب يدها للزواج.

 

سمات

المزيد من أنت والمرأة