خفة ظل الجمهور الأيرلندي جعلته الأفضل في اليورو.. شاهد أطرف اللقطات

main image

في البطولات القارية الكبرى، خصوصاً القوية منها مثل بطولة اليورو التي تقام حالياً في فرنسا تترك الدول المشاركة وجماهيرها انطباعات مختلفة لدى مواطني الدولة المستضيفة للبطولة، فالفوز بالبطولة وامتلاك بلدك لمنتخب قوي ليس كافياً لبناء الأمجاد ورفع راية الوطن.

مشاجرة عنيفة بين السحرة في إحدى المباريات الأفريقية (فيديو)

وبالتأكيد الجميع يعرف ما فعله الجمهور الروسي والإنجليزي في البطولة، فجماهير إنجلترا وروسيا حولوا ساحات العاصمة الفرنسية باريس ومدينة مارسيليا إلى ساحات للحرب والشغب فيما بينهم.

وعلى النقيض تماماً كان الجمهور الإيرلندي، وعلى الرغم من خروج منتخبه من البطولة مثالاً رائعاً للرقي وخفة الظل، فعلى الرغم من أن جمهورية إيرلندا تعتبر من إحدى الدول المنضمة لحكم التاج البريطاني، إلا أن الإيرلنديين وبسبب خفة الظل الكبيرة التي يتمتعون بها جعلوا جميع الجماهير الأخرى يعشقون الجلوس معهم ومرافقتهم في احتفالاتهم لما فيها من روح دعابة كبيرة. 

فحتى قوات الشرطة الفرنسية أصبحت تتفاعل مع احتفالات تلك الجماهير التي أدخلت البهجة في كل الأماكن والشوارع الفرنسية التي مروا بها خلال مشاركة منتخبهم القليلة في اليورو.

وفي الفيديوهات التالية سوف تشاهد أمثلة على خفة ظل تلك الجماهير الرائعة. 

في واقعة طريفة.. سيرجيو راموس يحرج إنيستا بسبب قصر قامته (فيديو)

1- الطفل الرضيع 

على عكس القسوة والعنف الذي يتمتع به الجمهور الروسي والإنجليزي قام المشجعون الإيرلنديون بشيء غير متوقع تماماً عندما بدأوا في الغناء، وهم في أحد قطارات محطة بورد الفرنسية لطفل رضيع برفقة أبويه حتى ينام، والطريف في الأمر أنهم عند توقف القطار في كل محطة يشيرون للركاب الصاعدين بالصمت؛ لوجود طفل يحاول النوم. 

2- الغناء للفاتنات 

بالتأكيد لا شيء أكثر رومانسية وروعة بالنسبة للفتيات من أن يجدن جمهوراً كاملاً يغني لها بعض الكلمات الرومانسية، ويلتف حولها بسبب جمالها، ويبدو أن الجمهور الإيرلندي يتمتع بالرومانسية والذوق الرفيع في اختيار الفتيات. 

فلقد التف المئات من الجماهير الإيرلنديين حول فتاة فرنسية شقراء يغنون لها أغنية رومانسية؛ من أجل الموافقة على تقبيل شاب إيرلندي طلب قبلة من الفتاة، والغريب في الأمر أن الفتاة الفرنسية وافقت في النهاية؛ لتعم السعادة والفرحة أرجاء الشارع!

3- الغناء مع الشرطة 

خفة ظل جمهور المنتخب الإيرلندي لم تتوقف عند حدود المدنيين فقط، بل امتد ليشمل قوات الشرطة المسؤولة عن تأمين بطولة اليورو، فبعد أن عطل الجمهور أحد الأنفاق في مدينة بوردو الفرنسية تم استدعاء الشرطة؛ لكي تخلي النفق، ولكن غناء الجمهور لقوات الشرطة جعل أفرادها يقومون بالغناء مع الجماهير. 

هؤلاء أفضل 11 لاعباً دربهم مورينيو (فيديو)

4- المهارة الكروية

لم يترك الجمهور الإيرلندي حتى نوافذ المباني المفتوحة بسلام، فلقد أقامت الجماهير منافسة كروية شرسة في إدخال كرات داخل الشقق السكنية من الأسفل، والطريف في الأمر أنهم نجحوا في ذلك. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة