صور نادرة لكرستيانو رونالدو لا تفوت مشاهدتها

main image

في كل فترة زمنية تنجب ملاعب كرة القدم أسطورة كروية يتحدث عنها جميع متابعي وعشاق كرة القدم في العالم، وفي هذا الزمان كان القدر كريماً مع عشاق كرة القدم، فمنح للجماهير أسطورتين هما ليوينيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، فهذا الثنائي يغرد خارج السرب. 

أغاني عمرو دياب تصل إلى ريال مدريد ! (فيديو)

وعندما نتحدث عن صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو، فهو لا يعتبر بمثابة قدوة رياضية لجميع الشباب بمهاراته في كرة القدم فقط، بل بسبب أناقته، واهتمامه بتطوير نفسه يوماً بعد يوم فما وصل إليه اليوم من حيث المهارة والمظهر الخارجي جاء بعد الكثير من المراحل التي مر بها الأسطورة البرتغالية. 

وفي التقرير التالي سوف تصاب بالدهشة عندما تشاهد بعض الصور النادرة للدون في مراحل طفولته ومراهقته .

1- الانضمام لمانشستر يونايتد 

بالتأكيد كان عام 2003 أفضل الأعوام السعيدة التي مرت على الدون، فهو العام الذي انضم إلى عملاق كرة القدم الإنجليزية مانشستر يونايتد الإنجليزي قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالي، وهذه الصورة تعد أول صورة رسمية لرونالدو بقميص مانشستر يونايتد . 

2- تمثال مدريد 

يعتبر رونالدو من اللاعبين القلائل في العالم الذين يحتوي أكثر من متحف على تماثيلهم، فالأرقام القياسية التي حطمها الدون جعلت تماثيله الشمعية في كل متحف حول العالم تقريباً.

وتم التقاط هذه الصورة عندما تم الانتهاء من صنع تمثال رونالدو الشمعي في متحف مدريد؛ تكريماً له على ما يقدمه مع النادي الملكي وهو من اللاعبين القلائل الذين تم صنع تماثيل شمعية لهم في المتحف الوطني بمدريد. 

عندما انهار نجوم الرياضة وبكوا مثل الأطفال! (فيديو)

3- أول تعارف بينه وبين الساحرة المستديرة

تعتبر تلك البطاقة الصغيرة هي البداية انطلاقة الدون مع كرة القدم؛ حيث كان يبلغ من العمر 9 سنوات فقط، وكان لاعباً في نادي اندورينها المغمور في البرتغال . 

4- رونالدو الأب

على عكس ما يعتقده الكثيرون يقضي الدون معظم أوقات فراغه برفقه ابنه كريستيانو جونيور؛ حيث يمضيان الكثير من الأوقات الترفيهية معاً. 

5- الأحلام الكبيرة 

نشر رونالدو هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: " دائماً كان لديّ أحلام كبيرة"، ربما لم يكن الدون يحلم بكل ما حققه في الوقت الحالي. 

تعرف على حسناوات رونالدو الـ 10 (صور)

6- أعداء الأمس أصدقاء اليوم 

إذا دققت النظر جيداً في الصورة فسوف تجد قائد مانشستر يونايتد الحالي واين روني وهو من يقوم بعرقلة رونالدو أثناء لعب الجولدن بوي لنادي إيفرتون الإنجليزي . 

7- أول مهمة رسمية 

بعد انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2003 تم استدعاؤه لتمثيل منتخب بلاده لأول مرة، وفي هذه الصورة سوف تشاهد الدون، وهو يجلس كبديل في أولى مهامه الرسمية مع منتخب البرتغال. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة