أجمل ناطحات السحاب في العالم (صور)

main image
11 صور
أجمل ناطحات السحاب في العالم (صور)

أجمل ناطحات السحاب في العالم (صور)

 National Oil company- أبوظبي  : يصل ارتفاع هذا مبنى شركة النفط الوطنية في أبوظبي  إلى 350 متراً فوق سطح الأرض ويتميز تصميم مقر الشركة بالشكل الزجاجي الأنيق .

National Oil company- أبوظبي : يصل ارتفاع هذا مبنى شركة النفط الوطنية في أبوظبي إلى 350 متراً فوق سطح الأرض ويتميز تصميم مقر الشركة بالشكل الزجاجي الأنيق .

 Forum 66 Tower 2 - الصين  : يصل ارتفاع هذا المبنى الذي يقع في شمال شرق الصين إلى 390 متراً ويمتاز بأضواءه المبهرة ليلاً التي تجعله يبدو ككقطعة من النور على الأرض ويعتبر من أكثر الأماكن الصينية التي تشهد اقبالاً كثيفاً من السائحين .

Forum 66 Tower 2 - الصين : يصل ارتفاع هذا المبنى الذي يقع في شمال شرق الصين إلى 390 متراً ويمتاز بأضواءه المبهرة ليلاً التي تجعله يبدو ككقطعة من النور على الأرض ويعتبر من أكثر الأماكن الصينية التي تشهد اقبالاً كثيفاً من السائحين .

 OKO South Tower - روسيا :  يعتبر هذا المبنى الخرافي ثاني أطول ناطحة سحاب في العاصمة الروسية موسكو ويصل ارتفاعه إلى 360 متراً ويحتوي على فندق فخم ومكاتب لكبرى الشركات الأجنبية في روسيا بالإضافة إلى بعض الأدوار المخصصة للإيجار الشقق السكنية الفخمة

OKO South Tower - روسيا : يعتبر هذا المبنى الخرافي ثاني أطول ناطحة سحاب في العاصمة الروسية موسكو ويصل ارتفاعه إلى 360 متراً ويحتوي على فندق فخم ومكاتب لكبرى الشركات الأجنبية في روسيا بالإضافة إلى بعض الأدوار المخصصة للإيجار الشقق السكنية الفخمة

Vostok Tower - روسيا  : إذا كنت تنوي الذهاب إلى موسكو ننصحك بأن لاتفوت زيارة هذا المبنى الرائع الذي يعتبر من أجمل المباني التي تُعبر عن الفن الرائع في مجال البناء ويصل ارتفاع هذه التحفة المعمارية إلى 380 متراً .

Vostok Tower - روسيا : إذا كنت تنوي الذهاب إلى موسكو ننصحك بأن لاتفوت زيارة هذا المبنى الرائع الذي يعتبر من أجمل المباني التي تُعبر عن الفن الرائع في مجال البناء ويصل ارتفاع هذه التحفة المعمارية إلى 380 متراً .

Eton Place Dalian Tower - الصين :  يحتوي هذا المبى الذي سيصل ارتفاعه بعد الإنتهاء من بنائه إلى 390 متراً فوق سطح الأرض كما سيحتوي على المبنى على فندقاً فاخراً بالإضافة إلى العديد من الشقق السكنية المُخصصة للإغنياء فقط .

Eton Place Dalian Tower - الصين : يحتوي هذا المبى الذي سيصل ارتفاعه بعد الإنتهاء من بنائه إلى 390 متراً فوق سطح الأرض كما سيحتوي على المبنى على فندقاً فاخراً بالإضافة إلى العديد من الشقق السكنية المُخصصة للإغنياء فقط .

Capital Market Authority Tower - المملكة العربية السعودية :  يصل ارتفاع هذا المبنى الرائع الذي يقع في قلب العاصمة السعودية الرياض إلى 400 متراً ويحتوي على بعض المحلات التجارية الفخمة .

Capital Market Authority Tower - المملكة العربية السعودية : يصل ارتفاع هذا المبنى الرائع الذي يقع في قلب العاصمة السعودية الرياض إلى 400 متراً ويحتوي على بعض المحلات التجارية الفخمة .

 432 Park Avenue - الولايات المتحدة الأمريكية :   دور السينما والمطاعم الفخمة والشقق السكنية الفاخرة هذا ما ستراه إذا قررت زيارة هذا المبنى الذي يبلغ ارتفاعه 450 متراً فوق سطح الأرض .

432 Park Avenue - الولايات المتحدة الأمريكية : دور السينما والمطاعم الفخمة والشقق السكنية الفاخرة هذا ما ستراه إذا قررت زيارة هذا المبنى الذي يبلغ ارتفاعه 450 متراً فوق سطح الأرض .

Marina 101 - دبي :  يحتوي هذا المبنى الواقع في قلب إمارة دبي الجميلة و الذي يصل ارتفاعه إلى 430 متراً على العديد من المطاعم الرائعة كما يمنحك الصعود إلى أعلى هذا المبنى رؤية بانورامية  رائعة لإمارة دبي .

Marina 101 - دبي: يحتوي هذا المبنى الواقع في قلب إمارة دبي الجميلة و الذي يصل ارتفاعه إلى 430 متراً على العديد من المطاعم الرائعة كما يمنحك الصعود إلى أعلى هذا المبنى رؤية بانورامية رائعة لإمارة دبي .

 Shanghai Tower - الصين: تخيل الإحساس الذي ستشعر به وأنت تقف على ارتفاع 650 متراً من سطح الأرض لا شك أنه من أجمل المشاعر التي سوف تشعر بها على الإطلاق.

Shanghai Tower - الصين: تخيل الإحساس الذي ستشعر به وأنت تقف على ارتفاع 650 متراً من سطح الأرض لا شك أنه من أجمل المشاعر التي سوف تشعر بها على الإطلاق.

1- Burj Khalifa - دبي :  لايمكن أن نتجاهل أجمل ناطحات السحاب العالمية على الإطلاق خصوصاً إذا كانت تقع في بلادنا العربية ولقد تتطلب بناء هذا المبنى الذي يصل ارتفاعه إلى 850 متراً والواقع في إمارة دبي إلى  مايقارب الـ 40000 عامل ويحتى على الشقق السكنية الفاخرة بالإضافة إلى مكاتب العديد من الشركات العالمية

1- Burj Khalifa - دبي : لايمكن أن نتجاهل أجمل ناطحات السحاب العالمية على الإطلاق خصوصاً إذا كانت تقع في بلادنا العربية ولقد تتطلب بناء هذا المبنى الذي يصل ارتفاعه إلى 850 متراً والواقع في إمارة دبي إلى مايقارب الـ 40000 عامل ويحتى على الشقق السكنية الفاخرة بالإضافة إلى مكاتب العديد من الشركات العالمية

إن تفكير الإنسان في إنشاء مبانٍ عالية تصل إلى ملامسة السحاب، لا يعد أمراً جديداً، فمنذ دخول المعدات الاَلية الحديثة في مجال البناء، وبالتحديد عام 1920، بدأ البشر في بناء ناطحات السحاب، ولم يتوقفوا منذ تلك اللحظة. 

المزيد : أرقى فنادق الـ7 نجوم في العالم (فيديو)

سوف تشاهد أجمل ناطحات السحاب حول العالم، من خلال تصفح مجموعة الصور أعلى الموضوع.

لا تفوت : هواتف جوالة صنعت للأغنياء فقط (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات