بقيمة 1.5 مليون دولار.. فخامة استثنائية لمنزل دي كابريو المتنقل (فيديو)

main image

تمتد ساعات تصوير نجوم هوليوود أحيانًا لـ18 ساعة يوميًّا، ما يدفعهم بحاجة ماسة إلى مساحة للعيش والاسترخاء بين لقطات التصوير دون التنازل عن فخامة ورفاهية منازلهم المعتادة.

ولا يختلف الأمر كثيرًا مع النجم العالمي الحائز الأوسكار "ليوناردو دي كابريو"، الذي يمتلك منزلاً متنقلاً فاخرًا أقرب للقصور على العجلات بسعر 1.5 مليون دولار بمعدل إيجار 6 آلاف دولار أسبوعيًّا.

وصمم منزل دي كابريو المتنقل من قبل شركة David Rovsek، المختصة في تصميم المنازل المتنقلة لأشهر نجوم هوليوود مثل براد بيت وويل سميث، وضم المنزل جناحًا فاخرًا بطول يزيد على 16 مترًا، إلى جانب مطبخ فاخر مزود بأحدث الأجهزة ومنطقة معيشة وحمام رئيس فاخر وأرضية ذاتية التدفئة.

ويعد دي كابريو أحد نجوم هوليوود الذين حصلوا على ثروة طائلة بفضل أدوارهم السينمائية لتقدر ثروته في 2021 بنحو260  مليون دولار ويعد فيلم "تايتانيك" الذي تلقى عنه 2.5 مليون دولار نقلة ثورية في مسيرة النجم الهوليوودي.

كما ساعدت استثمارات دي كابريو الذكية في قطاع العقارات في مضاعفة ثروته الطائلة، حيث يمتلك عدداً من المنازل الشاطئية في لوس أنجلوس وكاليفورنيا ويسعى دوماً لشراء المنازل وتجديدها وإعادة بيعها مرة أخرى، أبرزها فيلا ماليبو التي اشتراها في 1998 بسعر لا يتجاوز 1.5 مليون دولار، وباعها فيما بعد بـ 10.5 مليون دولار.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات