فرقة «بلاك بينك» الكورية تحيي أول حفل افتراضي على «ببجي»

main image
صورتان
 فرقة «بلاك بينك» الكورية تحيي أول حفل افتراضي على « ببجي »

 فرقة «بلاك بينك» الكورية تحيي أول حفل افتراضي على « ببجي »

تستعد لعبة بابجي موبيل لاستضافة أول حفل افتراضي في تاريخ اللعبة الشهيرة بمشاركة مجموعة فتيات الكيبوب «بلاك بينك»، وتنطلق فعاليات الحفل بداية من 23 يوليو وحتى 31 من الشهر نفسه.

ومن المنتظر أن تقدم الفرقة مجموعة من أشهر أغانيها على رأسها أغنيتها الجديدة ready for love للمرة الأولى على العالم الافتراضي.

Get ready BLINKs, THE VIRTUAL is about to begin!

Download Link:https://t.co/L5IS34kQp2#BLACKPINKxPUBGM #BLACKPINK #PUBGMOBILE #THEVIRTUAL #INGAMECONCERT #PUBGM @BLACKPINK pic.twitter.com/DoxWcmcNtv

— PUBG MOBILE (@PUBGMOBILE) July 22, 2022

وتقدم ببجي للاعبين إمكانية الحصول على الملابس التي ترتديها الفرقة وارتدائها "في ساحة المعركة". وتطرح تذاكر الحفل الافتراضي مجانًا من داخل اللعبة ولحضور الحفل كل ما عليك فعله هو تحميل حزمة خاصّة لمشاهدة الحفلة الموسيقيّة من داخل اللعبة.

ويهدف الحفل الافتراضي الأولي الذي تقيمه ببجي، توسيع نشاطاتها الافتراضية لتشمل أحداثًا وفعاليات افتراضية للمنافسة على حصد فئة أكبر من اللاعبين، وسبق أن قدمت لعبة الفيديو الشهيرة "فورتنايت"، العديد من الحفلات الموسيقية المميزة لنجوم عالميين منهم ترافيس سكوت وأريانا غراندي.

وفي سياق متصل حصدت أغنية بلاك بينك "kill this love" لفرقة «بلاك بينك»، 600 مليون مشاهدة على منصة الموسيقى العالمية "سبوتيفاي"، لتصنف من بين الأكثر مشاهدة على المنصة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير