ألعاب الماسنجر والبريد الخفي إحداها.. حيل خفية على الفيسبوك لا يعرفها الكثيرون 

main image

تضم منصة الفيسبوك 2.91 مليار مستخدم نشط شهريًّا لتصنف ضمن أشهر وأكبر شبكات التواصل الاجتماعي وبرغم ذلك لا يزال الكثير من المستخدمين بعيدين عن اكتشاف وتجربة خبايا ومميزات المنصة الزرقاء. ونشر خبراء التقنية مجموعة من المميزات الخفية للفيسبوك أبرزها التالي:

ألعاب "ماسنجر" المخفية:

يضم تطبيق الماسنجر مجموعة من الألعاب الخفية التي يمكن تفعيلها عبر إرسال بعض الإيموجي أبرزها رمز كرة القدم الموجود في قائمة الإيموجي يطلق لعبة رائعة فور النقر عليها وإرسالها للطرف الآخر.

وفي حال رغبتك في اكتشاف مزيد من الألعاب كل ما عليك فعله هو كتابة fbchess play في نافذة الدردشة للاستمتاع بلعبة شطرنج خفية.

البريد الوارد المخفي: 

هل تعلم أن هناك وابلاً من الرسائل البريد الخفية في انتظارك على تطبيق الماسنجر، والتي تضم رسائل من أشخاص غير موجودين بقائمة الأصدقاء على صفحتك الشخصية.

 كل ما عليك فعله للعثور على البريد الخفي هو فتح تطبيق الماسنجر، وتحديد "أشخاص" في أسفل الشاشة لتظهر لك الرسائل فيما بعد في ملف خاص يحمل اسم "طلبات الرسائل".

كم تهدر من الوقت في تصفح الفيسبوك؟

لاكتشاف الأمر كل ما عليك فعله هو البحث عن ميزة Your Time داخل قائمة إعدادات الفيسبوك واكتشاف "ميزة الوقت" والتي توضح لك مقدار الوقت المهدور في تصفح الأخبار والمنشورات المختلفة على المنصة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا