نجوم كيبوب عملوا في مجال الأزياء والموضة

main image
4 صور
 نجوم كيبوب عملوا في مجال الأزياء والموضة

نجوم كيبوب عملوا في مجال الأزياء والموضة

اجتاح عدد من نجوم الكيبوب عالم الأزياء والموضة مسلحين بوسامتهم الجاذبة للأنظار وحرصهم على مواكبة أحدث صيحات الموضة من بينهم "أوه سيهون" عضو فريق EXO بعد أن أصبح سفيرًا لعدد من العلامات التجارية الفاخرة المسيطرة على صناعة الأزياء والموضة أبرزها Dior وZegna وlouis vuitton. كما ظهر سيهون عارضا للأزياء على غلاف مجلة vogue.

وانهالت عروض خيالية على فرقة BTS من قبل كبرى دور الأزياء العالمية، منذ بداية انطلاقها في عالم كيبوب، لتصبح الفرقة الكورية الجنوبية سفيرًا لعلامة بوما الشهيرة في 2018، كما شارك أعضاء الفرقة في صناعة شعار جديد لمجموعة بومة آنذاك. كما أصدرت الفرقة خط أزياء خاصًا بها صممت موديلاته على يد أعضاء الفرقة وحققت نجاحًا كبيرًا.

G-DRAGON - 지드래곤 - Rakuten Viki

ويتميز جي – دراغون قائد فرقة الجيل الثاني BIG BANG بحضوره المميز ضمن عروض الأزياء الجريئة كما يصنف أحد أهم محاور الموضة في آسيا وفقًا لمجلة فوج. وشارك الفنان كسفير لعلامة NIKE، وأطلق علامته التجارية للأزياء في 2016 وحملت اسم PeaceMinusOne.

Park Chanyeol (Exo) Biography, Age, Wiki, Height, Weight, Girlfriend,  Family & More -

واعتمادًا على سحره الخاص، خطف بارك تشانيول عضو EXO أنظار علامة Tommy Hilgifer التجارية الفاخرة كما أطلقت عليه Vogue لقب "نجم الكيبوب الوسيم".

Byun Baekhyun - THE 100 MOST ATTRACTIVE ASIAN CELEBS 2020 (Close: Sept.15)

وحقق بيون بيكهيون عضو EXO نجاحًا ساحقًا في عالم الموضة، وفاجأ متابعيه بإطلاق علامته الخاصة Privé by BBH، وفقًا لموقع kpopina.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير