يعاني آلامًا شديدة.. «جاستين بيبر» يكشف آخر تطوراته الصحية

main image

وجه النجم العالمي «جاستين بيبر» رسالة لمتابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل المختلفة، شارك فيها آخر تطوراته الصحية والنفسية عقب إصابته بشلل في النصف الأيمن من الوجه بعد إصابته بمتلازمة "رامزي هانت" وتأثيرها السلبي على أعصاب الوجه والأذن.

وكشف المغني الكندي عن معاناته اليومية مع الآلام الشديدة الناجمة عن المرض، لكن ما يخفف عنه آلامه هو تقبل الأمر والأمل في أن هذه المحنة ستمر، وأشار إلى أن مشاركته تفاصيل معاناته تمنحه سلامًا داخليًّا وراحة.

وصرح بيبر قائلاً "أردت أن أشارك بعضًا مما أشعر به، كل يوم يصبح أفضل، وفي خضم كل تلك المعاناة، وجدت الراحة في فكرة أن هناك من يعرفني، ويعرف كل شيء عني، ويحيط بأسوأ الجوانب عني، التي لا أريد أن يعرفها أحد، ومع ذلك أشعر بالتقبل دائمًا كما أنا، لقد منحني هذا المنظور، السلام، في تلك المحنة الرهيبة التي أمر بها".

وأضاف "أعلم أن هذه المحنة ستمر لكن في الوقت المقدر"، كما كان قد كشف أنه يعاني آلامًا شديدة ناجمة عن هذا المرض".

وتشمل أعراض متلازمة "رامزي هانت" ألم الأذن وفقدان السمع وطنينًا بالأذن، وصعوبة في إغلاق عين واحدة، وشعورًا بالدوخة أو الحركة، وجفاف الفم والعينين، وتغيّرًا في حاسة التذوق أو فقدانها، وطفحًا جلديًّا مؤلمًا وأحمر اللون، وضعفًا أو شللًا بالوجه في جانب الأذن المصابة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير