مستوحاة من أناقة النجوم.. موديلات بدل شبابية صيفية

main image

يتردد الكثيرون في ارتداء البدل خلال فصل الصيف لدرجات الحرارة المرتفعة، برغم ألوانها المبهجة وموديلاتها المتعددة، ويعتمد الأمر بشكل كبير على حسن اختيار نسيج قماش البدلة، والابتعاد عن الألياف الصناعية التي تضاعف الشعور بالحرارة والتعرق واختيار البدلات ذات جودة عالية من القطن الفاخر أو نسيج الكتان الخفيف ويفضل اختيار الألوان الفاتحة كالأبيض ودرجات البيج والزيتي.

غيث مروان

ويحرص نجوم الشباب على التألق بأحدث الموديلات الصيفية أحادية اللون والمنسقة بشكل مثالي مع تيشيرت أبيض وحذاء رياضي أنيق من اللون نفسه، من بينهم واليوتيوبر الأردني، غيث مروان وصانع المحتوى السعودي، ومصعب المالكي.

مصعب المالكي

لإطلالة أكثر جرأة، اختار صانع المحتوى السعودي، زيد السويداء بدلة شبابية أنيقة بالون البنفسجي ونسقها مع حذاء رياضي أسود، كما اختار صانع المحتوى السعودي، إبراهيم عبد الرحمن، بدلة أنيقة باللون البرتقالي.

إبراهيم عبد الرحمن

وينصح خبراء الأناقة لإطلالة شبابية، استبدال تي شيرت سادة باللون الأبيض أو الأسود بالقميص العادي في البدلات الصيفية، بناء على لون البدلة. كما يشكل الحذاء الرياضي البسيط باللون الأسود أو الأبيض أو البيج ثنائيًا مثاليًّا مع البدلة الصيفية، ولا مانع من إضافة قليل من لمساتك الخاصة من إكسسوار ونظارة أنيقة.

 

زيد السويداء

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق