بعد عام كامل.. Resident Evil Re:Verge تتصدر ساحة ألعاب الفيديو

main image

يبدو أن الآراء السلبية حول النسخة التجريبية من Resident Evil Re:Verge قد لاقت صداها بعد نحو عام كامل من انقطاع الأخبار والتحديثات المتعلقة بلعبة الفيديو القتالية الشهيرة، وذلك عقب الإعلان رسميًا عن خضوع نسخة اللعبة على Google Stadia (منصة جوجل للألعاب) للتقييم من قبل شركة الترفيه ESRB.

وتوقع الكثيرون أن مشروع اللعبة توقف تمامًا لتأتي خطوة التقييم مبشرة لعشاق اللعبة القتالية متعددة اللاعبين، وعاكسة لتوقعاتهم في تطوير اللعبة، والإعلان عن مزيد من التحديثات وتصدرها لساحات ألعاب الفيديو من جديد.

وطرحت  Resident Evil Re:Verge، من قبل شركة برمجة الألعاب Capcom، ويتحكم اللاعبون بعدد من أبطال سلسلة اللعبة، فيقاتل اللاعبون بعضهم البعض من خلال نظام لعب منظور الشخص الثالث، كما تتيح مواجهة اللاعبين لبعضهم من خلال "Death Matches" باستخدام أسلحة وذخائر متنوعة مثل المسدسات وقاذفات الصواريخ.

ومن المتوقع أن تضم النسخة المحدثة من اللعبة التابعة لـ  ESRB، عناصر قابلة للشراء ما يعد محبطًا للبعض خاصة أن اللعبة القتالية مطروحة بالكامل مجانًا.

وسبق أن أعلن عن سلسلة جديدة من Resident Evil: Village وكان من المقرر إطلاقها في يوليو الماضي لكن تم تأجيلها لتاريخ غير محدد من 2022.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا