موعد إصدار «Proof»  أحدث ألبومات فرقة «BTS»

main image

أعلنت فرقة bts الكورية في حفلتها بلاس فيغاس الأمريكية إبريل الماضي، عن ألبومها القادم الذي يحمل اسم " Proof"، بعد ظهور كلمة "WE ARE BULLETPROOF" على شاشات العرض. ومنذ ذلك الحين يتساءل الملايين من عشاق الفريق الكوري عن موعد طرح الألبوم القادم.

 ووفقًا لوكالة Big Hit Music من المتوقع طرح ألبوم "Proof" في 10 يوليو 2022، وسيضم مجموعة من الأغاني المختارة المجسدة لتاريخ الفرقة الكورية، تزامنًا مع الاحتفال بالذكرى التاسعة للفريق.

وتلخص أغنية بروف، وفقًا للوكالة سجل الفرقة الموسيقية من خلال عرض مجموعة متنوعة من الأغاني التي تعكس أفكار أعضاء الفريق حول حاضرهم ومستقبلهم.

الجدير بالذكر أن فرقة BTS، لم تصدر ألبومًا غنائيًا كاملاً منذ نوفمبر 2020، واكتفت منذ ذلك الحين بإصدار أغان فردية متعددة أبرزها: "My Universe" مع Coldplay و "Permission To Dance" وأغنية "Butter" التي رشحت الفريق لجائزة جرامي.

وسبق أن سجلت الفرقة الكورية الجنوبية عددًا من الأرقام القياسية، كان آخرها وصول عائدات حفلها الأخير في العاصمة الكورية سيؤول مارس الماضي، لـ 32.6 مليون دولار تزامنًا مع عرضه في بث مباشر على 3711 صالة سينما في 75 دولة حول العالم.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير