شراكة تجمع بين LaLiga و Galaxy Racer لإنتاج سلسلة حلقات مصورة

main image
صورتان
شراكة تجمع بين LaLiga و Galaxy Racer لإنتاج سلسلة حلقات مصورة
شراكة تجمع بين LaLiga و Galaxy Racer لإنتاج سلسلة حلقات مصورة

أعلنت شركة Galaxy Racer) GXR)، منظمة الرياضات الإلكترونية، التي تتخذ من دبي مقراً لها، توقيع شراكة لمدة 3 سنوات مع الدوري الإسباني لكرة القدم (LaLiga). وستشهد الشراكة قيام Galaxy Racer و LaLiga بإنشاء سلسلة أصلية جديدة، وإنتاج محتوى حصري يضم أفضل لاعبي كرة القدم المحترفين في دوري LaLiga والمؤثرين في Galaxy Racer على مدار ثلاثة مواسم.

وستركز السلسلة، حاليًا في مرحلة ما قبل الإنتاج، على الجمع بين الرياضات الإلكترونية العالمية ومحتوى الألعاب ونمط الحياة لعشاق كرة القدم والرياضات الإلكترونية على حدٍ سواء. 

وستدور السلسلة حول Galaxy Racer حيث تنقل المؤثرين الموهوبين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا إلى إسبانيا، لتجربة LaLiga . حيث يسافرون عبر المناظر الطبيعية الخلابة للبحر الأبيض المتوسط لزيارة جميع أندية كرة القدم الرئيسية في إسبانيا، بما في ذلك مدن مثل برشلونة ومدريد وإشبيلية وفالنسيا. 

ومن المقرر أن يحتوي الموسم الأول على 10 حلقات، حيث تركز كل حلقة على مدينة رئيسة واحدة، للاحتفال بالأندية التي تشكل الثقافة الغنية في قلب LaLiga.

من جانبه عبر  الرئيس التنفيذي لشركة Galaxy Racer ، بول روي، عن سعادته بهذا التعاون قائلا: "يشرفنا أن نتشارك مع علامة تجارية مشهورة عالميًا مثل LaLiga في هذه السلسلة الأصلية الحصرية الجديدة تمامًا، ونحن ملتزمون بإقامة شراكة طويلة الأمد تشاركنا رؤيتنا في تعزيز التجارب الفريدة لمشجعينا على مستوى العالم".

وقالت مايتي فينتورا، العضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لـ LaLiga: "نحن متحمسون لهذا التعاون لمدة ثلاث سنوات. نتوقع أن نرى الكثير من ردود الفعل الإيجابية على هذا التنشيط الفريد الذي يفتح فرصًا لنا ونحن ندخل حقبة رقمية جديدة للتواصل مع الأجيال الشابة".
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة