تعامل كالمحترفين.. حيل وأسرار إنستجرام يجهلها الكثيرون

main image

تشمل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي من بينها إنستجرام، حيلاً وأسراراً خفية يصعب على المستخدمين العاديين اكتشافها والتي من شأنها توفير الوقت والاستمتاع المضاعف بالمميزات الخفية لتطبيق الصور العالمي. وكشف "آدم موسيرى" الرئيس التنفيذي لمنصة إنستجرام بعض تلك الحيل، من بينها التالي:

-التنقل بين حساب وآخر عبر إنستجرام، وذلك عبر الضغط مرتين على خانة البروفايل الموجودة في زاوية الشريط السفلي لإنستجرام.

-خاصية البحث عبر إنستجرام، والتي يمكن الحصول عليها عبر النقر المطول على أيقونة العدسة المكبرة الموجودة في الشريط السفلي من التطبيق وفور الضغط عليها ستأخذك على الفور إلى وجهة بحثك التي قمت بإدخالها.

-لعرض المنشورات دون الحاجة لفتحها، كل ما عليك فعله هو الضغط على صورة المنشور في خانة الاستكشاف وتثبيت إصبعك عليه، لاستعراض المحتوى دون فتحه والعودة للوضع الطبيعي فور رفع الإصبع.

-كتم المستخدمين المزعجين دون الحاجة لعمل إلغاء متابعة وذلك عبر الضغط على أيقونة النقاط الثلاث العمودية الموجودة في زاوية أي منشور من الحساب الذي ترغب في كتمه والضغط على إخفاء، ويمكن الاختيار ما بين إخفاء المنشورات، أو المنشورات والقصة معاً.

-إيقاف فيديو قصص إنستجرام بسهوله لتتمكن من قراءة ما هو مكتوب دون عجلة، وذلك عبر الضغط على الفيديو وتثبيت إصبعك عليه لحين الانتهاء من القراءة ورفع إصبعك فور الانتهاء لإعادة تشغيل القصة.

-العودة السريعة إلى أعلى الصفحة بعد التصفح الطويل نزولًا إلى الأسفل، وذلك عبر الضغط على الأيقونة الرئيسة للتطبيق.


 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا