الأمير هاري أمام المحاكم والسبب صديقته القديمة!

main image
صورتان

رفعت صديقة سابقة للأمير هاري، شكوى قضائية رسمية ضده إلى المحاكم، زعمت فيها أن الأمير منحها وعدًا بالزواج منها ولم يف به مطالبة شرطة البلاد باتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأشارت الحبيبية السابقة "بالويندر كاور"، التي تعمل محامية عبر شكواها الرسمية أمام المحكمة الهندية إلا أنها تعرَّفت على الأمير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأعرب عن حبه الشديد لها ورغبته في الزواج منها لكن خلف بوعده لها، إلا أنها لم تتمكن من تقديم إثبات ملموس يؤكد شكواها مما تسبب في رفض المحكمة الهندية للشكوى.

ولم تكتف الحبيبة السابقة للأمير بالدعوة، بل طالبت من السلطات الهندية إصدار مذكرة إيقاف دولية تمكن الشرطة البريطانية من إلقاء القبض على الامير هاري حال قدرتها على إثبات حقيقة الشكوى ومن ثم إجباره على الوفاء بوعده.

وأشارت المدعية أمام المحكمة إلى أنها لم تقابل الأمير هاري شخصيًا، وأن الأمر مجرد دردشات على البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي فقط، مما دفع قاضي المحكمة للتشكيك في الحساب الشخصي الذي تواصل به الأمير مع المدعية.

ومن جانبها اتخذت المدعية خطوة أخيرة للوفاء بوعد الزواج بعد إرسالها رسالة شخصية للأمير تشارلز والد هاري تبلغه فيها بعدم وفاء خطيبها بوعده إلا أنها لم تتلقَّ أي رد.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير