ثاكور أنوب سينغ يستعرض عضلاته استعداداً لبطولة فيلم جديد (صور)

main image
4 صور

نشر الممثل الهندي الشهير "ثاكور أنوب سينغ"، صورة على صفحته الرسمية على إنستجرام يستعرض فيها جسده الرياضي الممشوق وعضلاته البارزة استعدادًا للعبه دور البطولة في النسخة الهندية الجديدة من فيلم Singam 3، والذي عرض للمرة الأولى في 2017 ولعب دور البطولة آنذاك الممثل الهندي suriya.

وأرفق الفنان صاحب 32 عامًا صورته بتعليق قال فيه: "عندما تكون عضلات معدتك سببًا لرسم ابتسامة على وجهك، فقد بدأ العمل والجهد المبذول يؤتي ثماره"، لتنهال عليه الآلاف من التعليقات المشيدة بجسده الرياضي وعضلاته البارزة.

ويشتهر النجم الهندي بعشقه لكمال الأجسام ومشاركته للعديد من المسابقات العالمية والدولية، كان أبرزها فوزه بميدالية ذهبية في مسابقة كمال الأجسام في بانكوك، تايلاند.

وتعليقًا عن دوره في الفيلم الجديد صرح ثاكور قائلًا: "أنا معجب بمهارات وأخلاقيات suriya في عمله وتفانيه وشغفه بعمله. إن الدخول في شخصيته التي خلدها وصنعها هو في حد ذاته مسؤولية كبيرة وشرف لي. سأبذل قصارى جهدي لإبراز الدور بأفضل شكل لكن نعم، سأضيف نكهتي الخاصة إليه أيضًا".

وبدأ نجم ثاكور بالسطوع مع لعبه لدور الملك Dhritarashtra في المسلسل التلفزيوني ماهابهاراتا الذي عرض في 2013، لتبدأ بعدها مسيرة ثاكور في بوليوود.

سمات

المزيد من فن ومشاهير