هواوي تطلق ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الأنيقة في الإمارات

main image
صورتان
هواوي تطلق ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الأنيقة في الإمارات

هواوي تطلق ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الأنيقة في الإمارات

هواوي تطلق ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الأنيقة في الإمارات

هواوي تطلق ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الأنيقة في الإمارات

أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT وهي أحدث إضافة إلى سلسلة ساعات HUAWEI WATCH FIT في الإمارات. تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومراقبة مستمرة لـتشبع الأكسجين في الدم SpO2، وبطارية تدوم 10 أيام ومجموعة من الميزات الذكية التي تجعل حياتك أسهل كثيرًا.

ستتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT باللوني الأبيض Frosty White والأسود Midnight Black بدءاً من 18 مارس الجاري وبسعر 499 درهم إماراتي بالإضافة إلى سماعة بلوتوث بسعر 59 درهم إماراتي كهدية مجانية. ستتوفر الساعة للشراء عبر موقع هواوي الرسمي ومتاجر تجربة هواوي ومتاجر ومواقع تجزئة مختارة في الإمارات.

A picture containing watch</p>
<p>Description automatically generated

ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT

 

تصميم خفيف ومريح

تعمل ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT على إضافة شيء جديد إلى سلسلة ساعات HUAWEI WATCH FIT بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ المكرر. شاشة الـ AMOLED الكبيرة المستطيلة مقاس 1.64 بوصة مصنوعة من الزجاج المصقول، مما تمنحك مظهرًا راقيًا، وتوفر لك تجربة مشاهدة غامرة بفضل شاشتها الأنيقة ذات جودة عالية الدقة. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT بحزام مطاطي من المطاط الفلوري الناعم مصمم هندسيًا لتوفير راحة ومتانة أكبر. علاوة على ذلك، بنقرة واحدة على هاتفك الذكي من هواوي، يمكنك تحديد صورة من معرض الصوّر واستخدامها كوجه ساعتك.

 

نمط حياة صحي مع مراقبة دقيقة

توفر أحدث ساعة ذكية للياقة البدنية من هواوي مراقبة طوال اليوم لتشبع الأكسجين في الدم (SpO2) وهو مؤشر مهم لمستويات صحة الشخص. يمكنك أيضًا متابعة صحة قلبك باستخدام تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 4.0 التي تراقب معدل ضربات قلبك بشكل مستمر وسريع. ويمكنك أيضًا تتبع حالة الاسترخاء الذهنية الخاصة بك، وذلك بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يسمح لك بالحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات.

 

A person and person sitting on a couch</p>
<p>Description automatically generated with medium confidence

ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT بشاشة عالية الدقة

 

بطارية تدوم لمدة 10 أيام

جهاز صغير يتمتع بقدرات قوية - هذه هي ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT باختصار. يمكن أن تستمر ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT لمدة تصل إلى 10 أيام، كما أنها تدعم تقنية الشحن السريع من هواوي. يمكن لعملية شحن مدتها خمس دقائق أن توفر طاقة كافية لطول اليوم مع الاستخدام المعتاد، في حين أن نصف ساعة فقط ستشحن البطارية بنسبة 70٪. يمكنك شحن ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT في أي وقت من الأوقات أثناء الاستمتاع بوجبة الإفطار أو الانتعاش ليوم طويل قادم.

 

A picture containing text, indoor, black, watch</p>
<p>Description automatically generated

 

خاصية إدارة الصحة في ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT 

 

مدرب لياقة على معصمك

من أجل تلبية احتياجات اللياقة الخاصة بك، تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT مع مجموعة واسعة من ميزات اللياقة البدنية لبدء أسلوب حياة نشط جديد سهل. تدعم ساعة اللياقة الذكية هذه 96 وضعًا للتمرين. تأتي مع 13 دورة ركض مثبتة مسبقًا للعدائين من جميع القدرات؛ إلى جانب نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج وأجهزة الاستشعار المتعددة، يمكن لـساعةHUAWEI WATCH FIT ELEGANT تسجيل مسارات الجري والركض لتزويدك بإرشادات في الوقت الفعلي لتحسين كفاءتك.

 

رفيقة ذكية لحياتك اليومية 

تمزج ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الأسلوب العصري مع التكنولوجيا الحديثة. معبأة ببعض الميزات الذكية والمثيرة والتي تجعل الحياة اليومية أكثر ملاءمة مثل المكالمات الواردة وتذكير الرسائل، مصراع الكاميرا عن بعد الذي يسمح لك بالتقاط الصور عندما لا تحمل هاتفك وحتى التحكم في تشغيل الموسيقى.

 

السعر والتوافر

ستتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT باللوني الأبيض Frosty White والأسود Midnight Black بدءاً من 18 مارس الجاري وبسعر 499 درهم إماراتي بالإضافة إلى سماعة بلوتوث بسعر 59 درهم إماراتي كهدية مجانية. ستتوفر الساعة للشراء عبر موقع هواوي الرسمي ومتاجر تجربة هواوي ومتاجر ومواقع تجزئة مختارة في الإمارات. أما سلسلة ساعة HUAWEI WATCH FIT  فهي متوفرة باللون الأسود Graphite Black والأخضر Mint Green و الوردي Sukura Pink يسعر 339 درهم إمارتي مع خصم بقيمة 60 درهم إماراتي لمدة محدودة.

 

سمات

المزيد من علوم وتكنولوجيا