"سيدتي" في عامها الأربعين .. إطلالة عصرية ومحتوى متجدد

main image
صورتان
"سيدتي" في عامها الأربعين .. إطلالة عصرية ومحتوى متجدد

"سيدتي" في عامها الأربعين .. إطلالة عصرية ومحتوى متجدد

صدرت مجلة "سيدتي" بحلّة جديدة؛ بمناسبة الاحتفال بالعام الأربعين لإصدارها. وظهر عدد مجلة "سيدتي" بإصدار خاص يحاكي تطلعاتها، ويتوجه إلى المرأة والأسرة العصرية بباقة من الموضوعات والملفات المختصة في مختلف مجالات المجتمع والفنون والثقافة والأزياء والموضة والجمال. حفل العدد بباقة من التهاني التي قدمتها شخصيات مهمة ومشاهير عرب؛ بمناسبة الاحتفال بالعام الأربعين لمجلة "سيدتي". كما ضم لقاءات مع أسماء خليجية بارزة ضمن ملف "خليجنا واحد"، الذي جمع 6 شخصيات ملهمة من دول الخليج العربي.

توجه شبابي

تخاطب "سيدتي" في إصدارها فئة الشباب، وتخصص لهم مساحة واسعة لمواكبة اهتماماتهم؛ من خلال صفحات التعليم والجامعات وقضايا الجيل الجديد، كما تتوجه للمرأة العصرية لترضي ذائقتها الفكرية، وتقدم لها كل جديد في عالم الموضة والمجوهرات والجمال، كما استضافت المجلة كتاباً شاركونا بنات أفكارهم في مجالات مختلفة. 

انفردت صفحات العدد بلقاءات مع نخبة من المشاهير، ضمت جلسة تصوير من قلب القديّة مع سيدة الأعمال السعودية دانة العلمي، وجلسة تصوير أخرى لملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه وعائلتها في منزلها على شواطئ فلوريدا، كما تعرفنا عن كثب إلى 4 فتيات "دي.جي" سعوديات بإمكانات واعدة في عالم الموسيقى.

كلمة رئيسة التحرير

وتحدثت رئيسة التحرير لمى الشثري عن الإصدار الجديد، قائلة: "نحتفل معكم قراءنا الأعزاء ومتابعينا الأوفياء بالعام الأربعين لمجلة سيدتي؛ عبر إصدار خاص بمحتوى مميز وإطلالة جديدة. قدمت سيدتي خلال أربعة عقود تحقيقات سباقة وانفرادات إعلامية كان لها أثر كبير، تخطت أصداؤها أسوار المجتمع المحلي لتعم الوطن العربي. تطلّ عليكم سيدتي في عامها الأربعين بروح متجددة ورؤية عصرية؛ تواكب المتغيرات الكبيرة التي نعيشها يوماً بعد يوم. نعدكم وفريق سيدتي بأن نستمر بالعمل بكل جهد؛ لتقديم الأفضل في المجلة المطبوعة، والموقع الإلكتروني؛ الذي يحتل المرتبة الأولى في قائمة المواقع العربية لأسلوب الحياة".

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال