تحت تهديد السلاح.. شاهد مقاتل يتخلى عن فوز ثمين للنجاة بحياته

main image
4 صور
تحت تهديد السلاح..شاهد مقاتل يتخلى عن فوز ثمين للنجاة بحياته

تحت تهديد السلاح..شاهد مقاتل يتخلى عن فوز ثمين للنجاة بحياته

ادعى مقاتل تلقيه لضربة قاضية وسقوطه أرضاً معلناً هزيمته في النزال، للنجاة بنفسه من موت محقق عقب تلقيه تهديدات بالقتل حال فوزه بالنزال على خصمه.

وشهدت بطولة Truly Grand Fighting Championship الواقعة الأقرب لأحداث الأفلام، بعد تخلي البرازيلي ليوناردو باربوسا عن فوز مستحق لصالح منافسه الأفغاني أحمد والي حوتاك بعد تعرضه للتهديد من قبل مجهول اقتحم عليه غرفة الملابس حاملاً مسدساً ومهدداً بإنهاء حياته على الفور حال فوزه في النزال.

وتنازل المقاتل البرازيلي عن فوزه في الجولة الثانية لصالح خصمه خاصة مع استمرار تعرضه للتهديد خلال النزال من قبل الرجل ذاته الذي ظل واقفاً بجانب الحلبة طوال النزال.

وصرح باربوسا عقب النزال قائلاً "لقد تخليت عن القتال. في الجولة الثانية كانت تدور أفكار مختلفة في رأسي. لدي ابن وعائلة. استمر (الرجل) في الصراخ بحدة. اقترب من القفص بين الجولتين الأولى والثانية وبدأ يقول شيئا مشابها لما قاله في غرفة تغيير الملابس، ولكن بحدة أكبر".

وأضاف: "لقد كنت متفوقا في النزال، لقد فزت بالجولة الأولى، وكان تعرض خصمي لكسر في الأنف، وفي اليوم التالي احتاج لعملية جراحية، وأعتقد أنني كنت سأفوز، لكنني شعرت أنني لا أستطيع فعل أي شيء في هذه المواجهة".

 

TGFC 11 main event:

 

Ahmed Wali Hotak finishes Leonardo Barbosa with a knee to the body in the 2nd. Quite the reaction. Afghanistan crowd goes insane. #TGFC11 pic.twitter.com/dDsURSLVgs

— caposa (@Grabaka_Hitman) February 11, 2021

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة