شاهد قصة ديك مدلل داخل صالون حلاقة ! 

main image
7 صور
زبون بريش يستعد لعيد ميلاده..شاهد قصة ديك مدلل داخل صالون حلاقة 

زبون بريش يستعد لعيد ميلاده..شاهد قصة ديك مدلل داخل صالون حلاقة 

سرد أحد مالكي صالون حلاقة رجالي بالمغرب، قصة تخرج تفاصيلها عن المألوف بدأت بزبون بريش حضر للتألق احتفالاً بعيد ميلاده، انتهت بحصوله على أجر يومي لا يتلقاه في أوفر أيامه حظاً.

وبدأ يوم "سفيان مهداوي" صاحب أحد صالونات مراكش، بتلقيه لمكالمة هاتفية لرجل يرغب في حجز ميعاد خاص لديه، يريد الاعتناء بالديك وتصفيف شعره احتفالاً بميلاده.

ورغم غرابة الأمر واعتقاد مهداوي أن المكالمة مجرد مقلب سخيف، إلا أنه أصر على استكمال المكالمة، وقبل الحجز وبدأ بشغف انتظار الزبون صاحب الريش، وبعد أقل من ساعة ظهر شخص أمام صالون الحلاقة حاملاً ديكا بقفص فاخر غاية في الأناقة والجمال طالباً منه استقبال الزبون المميز، ليدرك مهداوي بعدها أن الأمر لم يكن مقلبا كما اعتقد.

وراود المهداوي شعوراً بالخوف حيال ردة فعل الديك فور تشغيله لماكينة الحلاقة الكهربائية وسماع صوتها، وهل سيظل هادئاً عندما يبدأ في قص ريشه، ليؤكد صاحب الديك أنه ليس من المهم قص الريش بل الأهم هو تلقي الديك لمعاملة لطيفة ودلالال يليق بالاحتفال بعيد ميلاده ويومه المميز.

وعقب الانتهاء من المهمة حصل المهداوي على مقابل مادي سخي للخدمة التي قدمها للديك حيث قدم مالك الديك 400 درهم (40 دولارا) وهو ما لا يتقاضاه للحلاقة زبون هام.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات