مرسيدس تفاجئ الجميع بأسرع سيارة هايبرد في العالم.. فيديو 

main image

أيام معدودة وتزيج شركة مرسيدس، عملاق السيارات الألماني، عن أقوى نسخة لموديل GT كوبيه أربعة أبوب، هايبرد، تعمل بالبنزين والكهرباء، ويمكن شحنها بالكهرباء بشكل مباشر. 

السيارة مرسيدس mercedes amg gt 73e الجديدة، يمكن شحنها أثناء السير، تأتي بمحرك هايبرد قوته تتخطى الـ 800 حصان، بمنفذ شاحن في الخلف أسفل المصباح الخلفي مباشرة. 

تجمع السيارة بين محرك V8 سعة 4 آلاف سي سي دبل تيربو بقوة تصل لـ 612 حصان مع محرك كهربائي آخر بقوة 204 حصان، لتصل قوتها الإجمالية إلى 816 حصانا، لتسير حتى 50 كيلو مترا بدون بنزين. 

يمكن عن طريق هذا المنفذ شحن السيارة مباشرة، والاعتماد عليها كسيارة كهربائية فقط، لذا اعتبرها الخبراء أقوى منافس للسيارة بورش باناميرا تيربو هايبرد porsche panamera se hybrid، التى تأتي بقوة 690 حصانا فقط مقارنة بـ800 حصان لسيارة مرسيدس. 

يتوقع الخبراء أيضًا أن السيارة  mercedes amg gt 73e سوف تكون واحدة من أسرع سيارات الكوبية بأربعة أبوب في العالم، وتصل من الصفر حتي سرعة 100 كيلومتر خلال ثانيتين فقط. 

العديد من اللقطات الخيالية تم الكشف عنها للسيارة مع اقتراب طرحها بشكل رسمي، يُظهر مدى قوتها ومظهرها الانسيابي المعتاد عن مرسيدس. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات