بعد رحيله..تعرف على ثروة نجم الأوسكار الراحل كريستوفر بلامر|فيديو

main image
5 صور

شكل خبر رحيل أسطورة هوليوود " كريستوفر بلامر" صدمة كبيرة للملايين من عشاقه حول العالم، لتنهي وفاته في منزله بولاية كونيتيكت، مسيرة فنية خالدة لنجم "صوت الموسيقى" عن عمر يناهز91 عاماً.

ويعد "كريستوفر بلامر"، واحداً من أكبر الحاصلين على جائزة الأوسكار سناً، حيث شهد 2012، حصده لأفضل ممثل مساعد عن فيلم المبتدئون والذي صنف على كونه أحد أفلام الكوميدية الأمريكية الصادر في 2010 والذي جاء من إخراج وتأليف مايك ميلس وبطولة بلامر ، ميلاني لوران، إيوان مكريغور،جوران فيزنجيش؛ كما رشح بلامر للجائزة عن دوره في فيلم "المحطة الأخيرة" عام 2010 و"كل أموال العالم" في عام 2018.

ووفقاً لأحدث التقارير العالمية بلغت ثروة نجم هوليوود الراحل 20 مليون دولار، أو حوالي 14 مليون جنيه إسترليني وحصل على ثروته من العمل كممثل ومعلق صوتي لمجموعة من الأفلام الإذاعية.

 
واستمرت مسيرة بلامر الرائعة في عالم الفن لما يزيد على 7 عقود كاملة في التلفزيون والسينما والإذاعة، وشهد 1954 أول دور بطولة له في فيلم Macbeth و King Lear ، وشارك عام 1958 في الدراما الأمريكية Stage Struck؛ وحصل ف 1965،على أشهر أدواره الكابتن جورج فون تراب في The Sound of Music

 

 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير