هل تذكرون هذا الطفل؟.. اللاعب ميسي تسبب في تهديده بالقتل |فيديو

main image
6 صور
هل تذكرون هذا الطفل؟.. اللاعب ميسي تسبب في تهديده بالقتل |فيديو

هل تذكرون هذا الطفل؟.. اللاعب ميسي تسبب في تهديده بالقتل |فيديو

بدأ الأمر بحلم لطفل بسيط في ارتداء تيشرت للنجم ليونيل ميسي وحلم أكبر في لقائه، لتتحول حياة الطفل الأفغاني مرتضى أحمدي على مدار عامين كاملين لسلسلة من المعاناة والخذلان.

اشتهر أحمدي في الأوساط الإعلامية بعد ظهوره مرتدياً كيسا بلاستيكيا على هيئة قميص ميسي، لتسبب الصورة في تحقيق حلمه بمقابلة ميسي في رحلة مع فريق برشلونة قبل عامين بقطر كما حصل على معونات من منظمة الأمم المتحدة للطفولة لدعم موهبته الكبيرة في كرة القدم لتبدأ بعدها اللعنة عقب تلقي الطفل الأفغاني وأسرته فور عودتهم للبلاد صندوقاً من ميسي، ضم كرة قدم وقميصا.

 إلا أن سكان الحي الفقير اعتقدوا أن نجم برشلونة قد منح الأسرة مساعدات مالية وأن الصندوق ضم آلاف الدولارات مما دفع الكثيرين من ضعاف النفوس بالتربص للعائلة وتهديدهم بقتل وخطف أحمدي في حال رفضهم دفع المال.

وأشار والد الطفل في تصريحاته إلى أن ميسي خذله بشكل كبير خاصة عقب لقائه في قطر حيث لم يقدم أي دعم مادي أو معنوي للطفل أو العائلة الفقيرة كغيره من نجوم الكرة وصرح قائلاً: "ظننا أننا بذهابنا للدوحة ولقاء ميسي، سيقدم على خطوة مماثلة للتي قام بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو"؛ وأضاف قائلاً "للأسف ميسي لم يعط مرتضى أي شيء. كان يجب أن يساعده بشكل ما".

 

 لتقرر العائلة في النهاية تهريب الصغير إلى كابل بعد معاناة نفسية حادة لإنهاء التهديدات المستمرة، ليبدأ بعدها مرتضى أحمدي صاحب 9 أعوام حياة جديدة بعيداً عن أهله واللعنة التي أصابته بسبب نجمه المفضل ميسي.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير