كسر عظام واختناق وحالات حرجة.. شاهد| أخطر تحديات التيك توك

main image
6 صور
كسر عظام واختناق وحالات حرجة..شاهد|أخطر تحديات التيك توك

كسر عظام واختناق وحالات حرجة..شاهد|أخطر تحديات التيك توك

تحدي المقبس الكهربائي

تحدي المقبس الكهربائي

تحدي كسر الجمجمة

تحدي كسر الجمجمة

تحدي وعاء الحبوب

تحدي وعاء الحبوب

تهدف منصة تيك توك في المقام الأول إلى إبراز مواهب مستخدميها سواء بالغناء أو الرقص أو تأدية مشهد كوميدي عبر مقطع فيديو لا تتجاوز مدته 15 ثانية، إلا أن بعضا من أصحاب العقول الصغيرة قرروا استغلال المنصة في الترويج لمجموعة من التحديات المحفوفة بالمخاطر التي يتنافس مراهقو العالم في تأديتها دون التفكير بعواقبها الجسيمة.

 

 
 
أخطر تحديات التيك توك القاتلة

 

 
 
وأطلق ناشطو تيك توك مجموعة من التحديات القاتلة التي انتهت بالنقل إلى المستشفى لإنقاذ حياة المراهق عقب تعرضه للخنق أو تكسير العظام.
 
من بين تلك التحديات  «لعبة الوشاح» ، وفيه يلف اللاعب حزاما حول الرقبة داخل الحمام والامتناع التام عن التنفس مع تصوير الواقعة والتي تسببت في إنهاء حياة طفلة في 10 أعوام بإيطاليا.
 
وتحدي المقبس الكهربائي أو النقود المعدنية والتي تجبر الشخص على وضع قطعة نقود معدنية خلف شاحن تليفون موصول في الكهرباء وكانت النتيجة صادمة بعد تعرض البعض للصعق وحروق من الدرجة الأولي في منطقة اليد والوجه.
 

 

 
هذا بخلاف تحدي إناء الحبوب والذي يعتمد على جعل الشخص بمثابة وعاء يتم ملؤه بالحبوب أثناء استلقائه على ظهره ثم استخدام الملعقة لتناول الحبوب، مما عرض فئة كبيرة من المشاركين للاختناق بعد انسداد  مجرى التنفس والبلع.
 
 
تحدي كسر الجمجمة الذي تسبب في إصابة الكثيرين بارتجاج في الدماغ وكسور في الجمجمة، وتحدي العين اللامعة الذي يجبر المشاركين على وضع مزيج قاتل من منظفات صناعية وجل معقم وكريم حلاقة داخل عينيه للحصول على لون لامع.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات