من ساعة ألماس إلى خاتم الخطوبة.. كم تبلغ قيمة مجوهرات رونالدو وصديقته؟ |صور

main image
8 صور
.من ساعة ألماس إلى خاتم الخطوبة ..كم تبلغ قيمة مجوهرات رونالدو وصديقته؟

.من ساعة ألماس إلى خاتم الخطوبة ..كم تبلغ قيمة مجوهرات رونالدو وصديقته؟

يتفنن الدون في جذب الأضواء سواء كان داخل المستطيل الأخضر بأدائه العالمي، أو خارجه بنمط حياته الفارهة بداية من القصور واليخوت الفاخرة ووصولاً إلى مجموعة المجوهرات النادرة التي يمتلكها اللاعب البرتغالي وصديقته جورجينا والتي تجاوزت قيمتها 3.5 مليون دولار.

 

 
ويعشق رونالدو وصديقته المجوهرات والساعات الباهظة ويستمتعان باستعراضها خلال المناسبات الخاصة كان آخرها ظهورهما في حفل جوائز دبي غلوب لكرة القدم حيث ارتدي الدون ساعة رولكس جي إم تي ماستر من الذهب الأبيض والألماس بقيمة 513 ألف دولار  فيما ارتدت  جورجينا خاتم خطبة من الألماس والياقوت بقيمة ٨٢٩ ألف دولار أمريكي.

وتتفاخر جورجينا بامتلاكها ساعة من نوع Patek Philippe TWENTY 4 التي تبلغ قيمتها ٤٣ ألف دولار، مصنوعة من الذهب الوردي مع إطار من الألماس عيار 18 قيراطا. والعديد من الخواتم الماسية أحدها بقيمة ٢٦٩ ألف دولار والآخر بقيمة ٦٦ ألف دولار.

كما يمتلك لاعب يوفينتوس صاحب 35عاماً، عدداً من الساعات الفاخرة ذات الإصدارات المحدودة من بينها ساعة فرانك مولر المرصعة بالألماس بقيمة١.٥٧ مليون دولار، وساعة  Jacob and Co H24 بقيمة ١٣٤ ألف دولار؛ بالإضافة إلى مجموعة من الأقراط الماسية.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير