سماعات Sport من Bose الجديدة صوت نقي وثبات على الأذن

main image
4 صور

أعلنت Bose اليوم عن طرح سماعات Sport الرياضية الجديدة والمعاد تصميمها بالكامل لتقديم تجربة استماع مذهلة من خلال مظهرها الصغير والنحيف، فضلاً عن ثباتها بشكل آمن على الأذن دون الحاجة لاستخدام علاقات الأذنين أو التسبب بالألم أو الضغط عليهما.

تم تصميم سماعات Sport من Bose خصيصاً لتكون الرفيق الأمثل أثناء ممارسة التمارين الرياضية، حيث توفر جودة صوت تضاهي النماذج التي سبقتها رغم أن حجمها يبلغ نصف حجم سابقاتها تقريباً.

كما تم تحسين جميع مزايا السماعات الجديدة لتقديم أرقى مستويات الأداء، سواء من حيث الارتداء وملاءمتها للأذن أو سهولة الاستخدام والتحكم أو مستويات المتانة، وبما يوفر أفضل تجارب الاستماع للمستخدم في المنزل أو الصالة الرياضية أو خارج المنزل. 

 

سماعات®SPORT من BOSE المعاد تصميمها بالكامل 

تمت إعادة تصميم سماعات Sport من Bose بالكامل لمنح المستخدمين حافزاً وتركيزاً أكبر عند ممارسة التمارين الرياضية.

وتحتوي كل سماعة على نظام صوتي جديد يستخدم جهاز تشغيل عالي الكفاءة، ومنفذاً مبتكراً من تصميم العلامة، ومعادل صوت محسّن لتوفير أداء قوي وعالي الكفاءة. ويشكل ذلك كله بعضاً من المزايا الكثيرة لهذه السماعات الفريدة. 

 

ثبات على الأذنين أثناء الحركة 

لا يقتصر الطابع الرياضي لسماعات Sport الجديدة على اسمها فحسب، وإنما يشكل الغرض الأساسي من صنعها. فقد تمت مطابقة جميع مكونات السماعات لحل معظم المشاكل الشائعة في هذه الأجهزة القابلة للارتداء.

ويعني ذلك أن السماعات الجديدة تندمج مع رؤوس StayHear™ Max الجديدة دون أي إضافات أخرى، ما يفضي إلى ثباتها القوي على الأذن أثناء ممارسة التمارين النشيطة والخفيفة دون أن تتزحزح أو أن تلحق الضرر بالأذنين.

وبدءاً من جلسات التدريبات الرياضية عالية الكثافة، ومروراً بتمارين الركوب على الدراجات، ووصولاً إلى الجري لمسافات طويلة وجلسات اليوغا؛ تنفرد سماعات® Sport من Bose بثباتها القوي الذي يحول دون تحركها أو سقوطها عن الأذنين.

وتوفر السماعات ذلك دون المساومة على أي من مزاياها، إذ لا تتطلب أسلوباً مزعجاً في الارتداء كأن يتم إدخالها عميقاً في الأذنين أو تركيب أجزاء أخرى للتعليق عليهما.

 

عمر البطارية والألوان

يمكن تشغيل سماعات Sport الجديدة لمدة 5 ساعات، بينما توفر علبة الشحن مدة تشغيل إضافية تصل إلى 10 ساعات.

وتأتي السماعات بألوان Triple Black الأسود وBaltic Blue الأزرق وGlacier White الأبيض. 

 

سماعات SPORT — التوافقية وإمكانية التوصيل وأنظمة التحكم

تتوافق سماعات Sport الجديدة مع الأجهزة التي تعمل بنظامي آي أو إس وأندرويد بالإضافة إلى تقنيات المساعد الشخصي الافتراضي.

وتستخدم السماعات خاصية الاتصال عبر البلوتوث Bluetooth® 5.1، وهوائي مثبت بدقة، وطريقة جديدة في نقل البيانات للحد من تسربها.

وتمتاز السماعة بتصميمها المتين مع مقاومة عالية للتعرق والمياه وفق تصنيف IPX4.

كما تحتوي على عناصر تحكم بسيطة تعمل باللمس للأوامر الشائعة مثل التشغيل والإيقاف المؤقت والرد على المكالمات وإنهاؤها والوصول إلى المساعد الشخصي.

وتاتي السماعة الجديدة بثلاثة أحجام مختلفة من رؤوس StayHear™ Max الناعمة والمصنوعة من السيليكون.

ولزيادة مستويات الأداء وتحديث البرمجيات، تعمل سماعات Sport من Bose مع تطبيق Bose Music المجاني.

ويبلغ سعر سماعات Sport 779 درهم إماراتي. ويتاح كلا الطرازين للشراء ابتداءً من يوم 5 أكتوبر المقبل، ويمكن تقديم طلبات الشراء المسبق اعتباراً من اليوم.

 

سمات

المزيد من علوم وتكنولوجيا