«بالبنط العريض» تتصدر الأغاني الأشهر في 2020.. تعرف على باقي القائمة |فيديو

main image
5 صور
«بالبنط العريض» تتصدر الأشهر في 2020..تعرف على باقي القائمة |فيديو

«بالبنط العريض» تتصدر الأشهر في 2020..تعرف على باقي القائمة |فيديو

أدهم نابلسي

أدهم نابلسي

أدهم نابلسي

أدهم نابلسي

قولني كلام

قولني كلام

تصدرت أغنية بالبنط العريض للفنان الإماراتي حسين الجسمي قائمة أشهر أغاني 2020، وفقاً لجريدة "أرب نيوز" الإماراتية، بعد حصدها لأكثر من 352 مليون مشاهدة على اليوتيوب منذ بداية طرحها في أغسطس الماضي.

وحصدت الأغنية ملايين من الإعجابات والمشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة بإيقاعها البسيط ولمساتها الرومانسية وكلماتها الخفيفة التي زينتها اللهجة المصرية.

أشهر أغاني 2020

و حلت  "قولني كلام" أغنية نجم الجيل "تامر حسني" في المركز الثاني والتي طرحت ضمن ألبوم خليك فولاذي في نوفمبر الماضي وحصدت 19 مليون مشاهدة؛ تلتها  "أماكن السهر" ثالثاً للهضبة عمرو دياب بـ 29 مليون مشاهدة على الموقع الرسمي له على اليوتيوب حتى الآن.

وجاء المطرب الأردني  "أدهم نابلسي" في المركز الرابع بأغنية  "حان الآن" والتي حققت 20 مليون مشاهدة على موقعه الرسمي على اليوتيوب حتى الآن.

 

 
اقتنصت  "ولهان"، للمطرب السعودي المبدع  "راشد الماجد"  المركز الخامس ضمن القائمة بكلماتها الرقيقة وإحساسه المرهف الذي دفع الأغنية لحصد 45 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

 

 
وحلت "أغار أغار" للمطرب العراقي الشهير  "محمد السالم" سادساَ بعد حصدها نجاحاً ساحقاً على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة اليوتيوب بـ 60 مليون مشاهدة

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير