ما هو أفضل وقت لشراء سيارة جديدة؟

main image
3 صور
.ما هو أفضل وقت لشراء سيارة جديدة؟

.ما هو أفضل وقت لشراء سيارة جديدة؟

اختيار الوقت المثالي لاقتناء سيارة يحدث فارقاً كبيراً في السعر خاصة مع إصدار أشهر صانعي السيارات للموديلات الجديدة في وقت محدد من العام الأمر الذي ينعكس على سعر الموديلات الحالية في الأسواق وبرامج الخصومات والتقسيط لدى وكلاء بين الشركات.

أفضل وقت لشراء سيارة جديدة

Image removed.

ووفقاً لخبراء السيارات يعد آخر يوم في العام الفرصة الأفضل للحصول على أكبر الخصومات على السيارات المتبقية من موديلات عام 2020، وقد يمتد الأمر لأسبوع كامل من العام الجديد.

وتصل تخفيضات تلك الفترة من العام إلى 10% على أسعار السيارات في ديسمبر و أكثر من 11% خلال اليوم الأخير من الشهر.

ونصح الخبراء المقدمين على شراء السيارة بعدم البحث عن الصفقة المثالية عبر الزيارات الميدانية للوكلاء، فقد ينقلب الأمر لنقيضه في النهاية خاصة مع وجود عشرات الموديلات في الأسواق مع الضغط الكبير الذي يشكله مندوبو المبيعات لإتمام الصفقة خلال هذه الفترة بالتحديد.

 

وأشار الخبراء ان البحث عبر الإنترنت يُعد الخيار المثالي لاقتناص الموديل المناسب لإمكانياتك كما ينصح بالاستماع لآراء خبراء السيارات على بودكاست وإنشاء قائمة قصيرة لأفضل الموديلات وفقاً لإمكانياتك.

 

 

كما نصح الخبراء بتفادي الذهاب لشراء سيارة وأنت مرهق أو على عجلة لدراسة جميع جوانب الصفقة وتفاصيلها المالية الدقيقة من أقساط شهرية ورسوم توثيق وغيرها.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات