مطعم هوتونج يرتقي بعروض موسم الاحتفالات إلى آفاق جديدة

main image
4 صور

كشف مطعم وركن مشروبات هوتونج من موقعه في مركز دبي العالمي عن عروضه الاحتفالية بموسم الاحتفالات خلال شهر ديسمبر، حيث تتيح هذه الوجهة سلسلةً فريدةً من تجارب الطعام والوجبات الموسمية في إطار يجسّد المطبخ الصيني الشمالي ضمن أجواء تجمع بين الحداثة والبساطة. وتعتمد العلامة في جوهرها على الأصالة والإبداع والطابع الحيوي، لذلك فهي تشكّل الملاذ المثالي للاستمتاع بالموسم. 

 

برانش يومَيّ العيد وفتح الهدايا

يدعو المطعم زواره إلى برانش ديم سم يوم العيد 25 ديسمبر ويوم فتح الهدايا 26، والذي يضمّ كمية غير محدودة من أطباق ديم سم والمشروبات الفاخرة والكوكتيلات. وتشمل قائمة الطعام 15 خياراً من الوصفات المبتكرة، بما في ذلك فطائر باو بالفطر البري والكمأة، والتي يتم تحضيرها على شكل الفطر؛ إضافة إلى زلابية سوان تساي يو المقرمشة، والمكونة من عجينة مقرمشة سوداء محشوة بالسمك المملّح والملفوف المخلل؛ إضافة إلى طبق بط بكين المشوي مع البانكيك؛ وسمك الهامور الطازج المحضر بأسلوب هوتونج، حيث يقوم الطاهي بإعداد الوجبة بجانب المائدة بواسطة معدات بلاك ستون. وفي نهاية الظهيرة، يتيح المطعم تشكيلةً من أطباق التحلية الشهية، إضافة إلى الآيس الكريم محلي الصنع والعصائر المثلّجة.

ولا تخلو أجواء يوم العيد من الفقرات الترفيهية التي تشمل أروع الأنغام التي يقدمها منسق الموسيقى إيفان مينوتي مع إيقاعات الطبول المستوحاة من الثقافة الصينية، مما يرتقي بالاحتفال إلى مستويات غير مسبوقة. أمّا يوم فتح الهدايا، فسيتحول المكان إلى مساحة مثالية للاسترخاء على ألحان الموسيقى الحية التي يبدعها الموسيقيون وعازفو الساكسفون.

التفاصيل: برانش يومَيّ العيد وفتح الهدايا

التاريخ: 25 - 26 ديسمبر

الأوقات: 12:30 ظهراً – 4:00 عصراً 

السعر: 298 درهم إماراتي للشخص الواحد بالنسبة لبرانش ديم سم غير المحدود؛ 398 درهم إماراتي للشخص الواحد تتضمّن شراب العنب؛ 648 درهم إماراتي للشخص الواحد مع الشراب الفاخر

 

حفلة كريزي ريتش إيجانز في ليلة رأس السنة

يحتفل مطعم هوتونج بليلة رأس السنة بطريقة راقية، حيث يستضيف سهرةً لا تُنسى مستوحاة من الفيلم الأسطوري كريزي ريتش إيجانز. وخلال الفعالية، يمكن للضيوف الاستمتاع بالاحتفالات مع العائلة والأصدقاء واختبار النكهات المذهلة للمطبخ الصيني. ويزداد الحماس والتشويق مع العروض البهلوانية الحية المترافقة مع إيقاعات الطبول الآسيوية، إضافة إلى الإصدارات الرائعة لأحد منسقي الموسيقى المقيمين، حيث تسعى العلامة للارتقاء بالفعالية وتوفير تجربة ترفيهية لا تُنسى ليلة رأس السنة.

التاريخ: 31 ديسمبر 2020

الأوقات: 12:30 ظهراً - 4:00 عصراً 

السعر: إنفاق بقيمة 650 درهم إماراتي كحد أدنى للشخص الواحد

 

برانش أول أيام العام الجديد 

سيكون من الرائع بداية العام الجديد مع برانش هوتونج، الذي يتم فيه الكشف لأول مرة عن طبق "بط بكين الملتهب"، إضافة إلى تشكيلة مختارة من وجبات المطعم الشهيرة والمميزة أمثال ديم سم. ويترافق البرانش مع فقرات ترفيهية استثنائية تضمّ العزف على الساكسفون والإيقاعات المذهلة من منسق الموسيقى إيفان مينوتي، مما يضفي شعوراً بالتفاؤل في بداية العام الجديد. كما يمكن للزوار الاستمتاع بقائمة واسعة من كوكتيلات هوتونج الفريدة، والاستمتاع بأجواء رائعة في أول أيام العام الجديد سواء على التراس الخارجي الخاص أو في الصالة الداخلية الأنيقة.

التاريخ: 1 يناير 2021

الأوقات: 12:30 ظهراً - 4:00 عصراً

السعر: 398 درهم إماراتي للشخص الواحد بالنسبة لبرانش ديم سم غير المحدود؛ 488 درهم إماراتي للشخص الواحد تتضمّن شراب العنب؛ 688 درهم إماراتي للشخص الواحد مع الشراب الفاخر

 

للحجز، يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني: www.hutong-dubai.com أو الاتصال على الرقم:

 868 200 42-971+

سمات

المزيد من سفر وسياحة