بعد شجار مع زوجته.. إيطالي يسير 450 كيلومتراً ويغرم 400 يورو!

main image
3 صور
بعد شجار مع زوجته.. إيطالي يسير 450 كيلومتراً ويغرم 400 يورو!

بعد شجار مع زوجته.. إيطالي يسير 450 كيلومتراً ويغرم 400 يورو!

شجار الازواج ، جزء لا يتجزأ من العلاقة الزوجية وعادة ما ينتهي بمغادرة الزوج للمنزل لساعات قليلة لتهدئة الأجواء والبحث عن السكينة، إلا أن الأمر لم ينته بالشكل التقليدي مع رجل إيطالي بل تحول إلى واقعة طريفة بعد أن انتهى المطاف بالزوج لقطع 450 كيلومترا سيراً على الأقدام وإلقاء القبض عليه من قبل الشرطة وتغريمه 400 يورو!

 
وفي التفاصيل سار رجل ايطالي لما يزيد على أسبوع كامل على قدميه قاطعاً ما يزيد على 60 كيلومتراً يومياً  من مكان عيشة في كومو، أقصى شمالي إيطاليا على الحدود السويسرية ليصل إلى  فانو أحد المدن الصغيرة الواقعة على ساحل البحر الأدرياتيكي على بعد نحو 450 كيلومتراً جنوباً.

وأشار الرجل إلى أنه سار كل هذه المسافة دون إدراك الأمر محاولاً التخلص من حالة الغضب التي انتابته بعد مشاجرة حادة مع زوجته واعتمد كل هذه الفترة على الأشخاص في الطريق الذين قدموا له الطعام والشراب دون مقابل.

إلا أنه وقع في قبضة الشرطة بعد اعتراضها له على الطريق العام في الثانية صباحاً، بعد خرقه لحظر التجوال الذي تفرضه إيطاليا جراء كورونا، وبعد سرد الرجل لتفاصيل الواقعة لأفراد الشرطة تبين ان زوجة الرجل أبلغت عن فقده منذ رحيله عن المنزل قبل أسبوع وانتهت واقعة الشجار بعودة الرجل لمنزله وتغريمه 400 يورو؛ لخرقه حظر التجوّل.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات