احصل على تجربة حلاقة في المنزل تحاكي تجربة صالون التزيين مع ماكينة حلاقة جيليت بتقنية تسخين الشفرات

main image
صورتان

 

أطلقت جيليت الشرق الأوسط مؤخراً أول ماكينة حلاقة جيليت بتقنية تسخين الشفرات، وللتعرف أكثر على هذا الجهاز الجديد، أجرينا مقابلة مع طارق عبد العزيز، المدير التجاري لدى جيليت الشرق الأوسط وإفريقيا.


 

  • ما الذي يتوقعه الرجال هذه الأيام من منتجات الحلاقة وكيف تلبي جيليت هذه الاحتياجات؟

عبر العقود العديدة الماضية، استطاعت جيليت التعرف على مجموعة واسعة من احتياجات الرجال حول العالم فيما يتعلق بالعناية الشخصية، وتختلف هذه الاحتياجات من رجل إلى آخر، الأمر الذي ألهمنا لتطوير مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي كافة الاحتياجات مهما اختلفت.

ونحن ملتزمون بمواصلة الجهود الهادفة لتعزيز قدرات التكيف والابتكار لتجاوز توقعات المستخدمين المستقبلية أيضاً.

يبحث الرجال عادة عن أدوات الحلاقة المتميزة بأدائها الفائق، لتجربة حلاقة سلسة بأقل جهد ممكن. ويهتم معظمهم بالحصول على منتجات ذات شفرات متعددة (3 شفرات أو 5 شفرات)، وتلبي جيليت هذه الاحتياجات، عبر توفير ماكينات بخيارات متنوعة بأنظمة شفرات ثلاثية وخماسية، لتجربة حلاقة سلسة وممتعة بتمريرات أقل.

في الإطار ذاته، يبحث بعض الرجال عن تجربة حلاقة آمنة ومريحة، لتجنب الجروح  وحماية البشرة من الحساسية، حيث قمنا بتطوير ماكينات الحلاقة من فئتي Guard و Skinguard لتلبية هذه الاحتياجات.

أما بالنسبة للرجل العربي، فهو يفضل الحفاظ على لحيته، ما يدفعه للبحث عن الدقة عندما يتعلق الأمر بماكينة الحلاقة، للحصول على اللحية المثالية محددة بخطوط نظيفة ودقيقة، وبناء على ذلك قمنا بإطلاق ماكينة الحلاقة فيوجن التي تلبي هذه المتطلبات.

كما يبحث معظم الرجال عن المستحضرات ومنتجات ما بعد الحلاقة المناسبة لجعل تجربة الحلاقة ممتعة وأكثر أماناً وفعالية، والتي تقدمها جيليت لهم أيضاً ضمن مجموعة من الخيارات المتنوعة. 

 

  • على مستوى الشرق الأوسط، من هو الجمهور الذي تم ابتكار الماكينة الجديدة من جيليت لاحتياجاته؟

 

تعتبر ماكينة الحلاقة بتقنية تسخين الشفرات من جيليت مثالية للرجال المهتمين بتجربة الحلاقة الحسية ويسعون للحصول على مظهر متألق بأقل جهد ممكن.

كما تعتبر ماكينة   The Heated Razorمثالية للأشخاص المهتمين بالحصول على أحدث الابتكارات، ذوي التوجه المتزايد لشراء المنتجات المتميزة التي توفر أحدث التقنيات مع تجارب استثنائية.

 

  •  في رأيك، ما الذي يميز ماكينة حلاقة جيليت بتقنية تسخين الشفرات عن ماكينات الحلاقة الكهربائية الأخرى؟

إنها خطوة مبتكرة تستشرف مستقبل العناية الشخصية للرجال، يقوم هذا المنتج بتوفير شفرات الحلاقة ذات جودة عالية وسماكة رفيعة للغاية التي لاطالما عرفت بها علامة جيليت معززة بتقنية التسخين.

وتقدم ماكينة  The Heated Razor  فائقة التطور، تجربة حلاقة ممتعة وهادئة تحاكي الحلاقة الدافئة بالمنشفة وذلك في كل مرة يتم فيها تمرير الماكينة على الوجه، مع الإحساس المستمر بالدفئ بفضل شريط التسخين المصمم على نحو مخصص، والذي يصل إلى درجة حرارة الحلاقة المثالية في غضون ثانية واحدة.

والأهم من ذلك كله، أن ما يميز ماكينة الحلاقة الساخنة عن غيرها من ماكينات الحلاقة الكهربائية هو الجمع بين عنصري الرفاهية والراحة، باستخدام جهاز متطور للعناية الشخصية يجسد مفاهيم الراحة عندما يتعلق الأمر بالحلاقة.

 

  •  هل تؤدي تقنية التسخين إلى تعزيز الشعور بالخصوصية أم أنها تجعل تجربة الحلاقة أكثر تطوراً؟

من المعلوم أن الحرارة ترطب البشرة وتجعلها أكثر قدرة على مقاومة الحساسية، لتجربة حلاقة أكثر نعومة.

وتوفر ماكينة الحلاقة بتقنية التسخين من مختبرات جيليت، إحساساً مستمراً بالدفء بفضل شريط التسخين المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والشفرات الرفيعة ذات الجودة العالية لتوفير الراحة والرفاهية على نحو مذهل.

سمات

المزيد من السيد الأنيق