سؤال واحد يفصل بينك وبين الإقامة في منزل شاروخان وزوجته (فيديو)

main image
4 صور

فاجأ النجم البوليوودي الشهير "شاروخان" جمهوره ومعجبيه بإطلاقه مسابقة عالمية بجائزة هي الأغرب من نوعها في العالم حيث سيحصل الفائز على فرصة ذهبية لدخول منزل شاروخان وزوجته المهندسة المعمارية، جوري خان والاستمتاع بالاقامة الفاخرة بداخله لمدة يومين كاملين.

مسابقة شاروخان لجمهوره

وتعتمد المسابقة الغريبة على الإجابة الصحيحة على سؤال واحد وهو "ماذا يعني لك الترحيب بأذرع مفتوحة؟"، والتي تعد الحركة الأشهر للفنان البوليوودي صاحب 55 عاماً في معظم اعمال الفنية.

ويصنف " شاروخان" على كونه واحداً من أثرى فناني العالم والذي بدأ طريق الشهرة والنجومية عبر مشاركته في بطولة فيلم "ديوانا" عام 1992، والذي حظى بنجاح جماهيري هائل.

وعلى صعيد آخر، يستعد شاروخان لخوض تجربة سينمائية جديدة عبر مشاركته في بطولة فيلم "Pathan"، مع النجمة الهندية ديبيكا بادكون والذي يتم تصويره في عدد من دول العالم على مدار 8 أشهر متواصلة، على أن يتم عرضه في دور السينما العالمية في أغسطس 2021.

#شاروخان يطلق مسابقة جائزتها إقامة لمدة يومين بمنزله شرط الإجابة عن سؤال!#TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان#TheInsider@dubaitv @onawaan@iamsrkhttps://t.co/BAjeogoUFV pic.twitter.com/eJ0Gc45Qtl

— The Insider بالعربي (@TheInsiderAR) December 3, 2020

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير