نانسي زيدان أبرزهم.. أشهر موهوبي تيك توك حول العالم 

main image

إن الزخم الذي دار حول تطبيق الفيديوهات القصيرة الأشهر تيك توك، مؤخرًا، ومحاولات القيادة السياسية في أمريكا حجبه أو شراءه، وغيرها من القضايا الأخرى التى دارت في منطقة الشرق الأوسط بتوجيه الاتهامات لبعض مستخدميه، جعل التطبيق يزداد شهرة. 

التطبيق الصيني انطلق في العام 2016، ونجح في جذب 50 مليون شخص حتى 2018، رغم أن فكرته بسيطة وتقوم على تسجيل فيديوهات قصيرة تصل مدتها لـ 15 ثانية فقط، فيقوم المستخدم بستجيل المقطع بهاتفه ورفعه، الأمر الذي جلب المزيد من المقاطع الجادة والفكاهية وغيرها. 

قرابة الـ 50 مليون متابع يترقبون مقاطع واحدة من أشهر مقدمى المحتوى عبر التطبيق وهي لورين جاري، والتى ارتبطت بشدة أسريًا، منذ طفولتها، وكان لها قناة عبر يوتيوب بمتابعين 8 مليون، واستكملت المشوار عبر تيك توك، أما كيستين هانشير والبالغة من العمر 21 عامًا، فيتجاوز عدد متابعيها عبر التطبيق 24 مليون حول العالم، وتقوم بنشر مقاطع فيديو موسيقية. 

النجم الأمريكي ويل سميث، كان ضمن المنضمين للتطبيق، وما زال يُعيد نشر العديد من المقاطع الطريفه عبر حسابه الشخصي، الذي تجاوز عدد متابعيه الـ 40 مليون، لم يكن نجوم هولوود فقط ومشاهير الغرب هم قوام التطبيق، ولكن كان للعرب نصيبًا كبيرًا من المتابعين، وجاء على رأسهم حسين نصار، الشاب الذي يتمتع بموهبه يشهد له به الجميع، ويصل عدد متابعي مقاطع نصار إلى نصف مليون شخص.

الشابة المصرية نانسي زيدان، تُعد واحدة من أشهر الشخصيات المُتابعة عبر مواقع التواصل مؤخرًا، وخاصة لما تقدمه عبر تطبيق تيك توك، من محتوي كوميدي ومحاولات ناجحة لتقليد أشهر الشخصيات المصرية، باستخدام المكياج، وتجاوز عدد متابعيها عبر تيك توك مليون شخص. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا