ساعة لونجين لاجند دايڤر ترتدي البرونز

main image
3 صور

إن ساعة "لونجين لاجند دايڤر" التي تمثل رمزا لإرث الدار ذات شعار الساعة الرملية المجنحة تتوفر الآن بإصدار برونزي جديد. يضفي هذا التصميم ذو الألوان الدافئة مظهرا جديداً على إحدى ساعات الغطس الأولى من لونجين.

بنسختها الجديدة التي تعكس ساعة الغطس في زمن الستينيات، تحتل ساعة Diver Legend Longines مكانة خاصة بين قطع ساعات مجموعة هيريتاج من لونجين. تشكل هذه المجموعة رمًزا للتراث الغني للدار التي يقع مقرها في منطقة سانت-ايمييه السويسرية، وقد توسعت تدريجياً على مر السنين وتم اليوم إضافة نسخة برونزية إلى تشكيلتها الواسعة. البرونز مادة حية تكمن جاذبيتها في لونها الدافئ والزنجار الطبيعي الذي يتغير ويصبح أكثر جمالاً بمرور الوقت، مما يجعل كل ساعة فريدة من نوعها.

مثل الطرازات السابقة للمجموعة، تحتفظ هذه النسخة الجديدة بروح الساعة الأصلية وخطوطها، مع تزويدها بميزات تقنية حديثة. بطابعها المعاصر والمشبع في الوقت عينه بالأصالة التاريخية، ستلعب هذه الساعة بلا شك دورها الخاص في قصة الساعة الأسطورية التي هي قطعة معروفة ومحبوبة من قبل هواة الجمع.

تحتوي ساعة "لونجين لاجند دايڤر" الجديدة على حركة أوتوماتيكية بزنبرك توازن من السيليكون داخل علبة من البرونز والتيتانيوم يبلغ قطرها 42 ملم. ميناؤها المظلل باللون األخضر مغطى بعلبة من الكريستال السافيري ومزين بعقارب رياضية مضيئة ، وعالمات للساعة مع مربعات مطلية بمادة سوبر-لومينوفاR كما أن األرقام العربية معززة بمستطيالت مضيئة من أجل قراءة مثالية ، للتذكير برموز الرياضة التي تستخدم هذه الساعة من أجلها أصال.

ومثلما هو الحال في النموذج األصلي، تم تزيين خلفية العلبة المثبتة بشعار منقوش للغواص. تقترن هذه الساعة بحزام من الجلد البني مع درزات ٍن من النايلون األخضر من باللون البيج ، وتأتي مع حزام ثا نوع الناتو. تأتي كل ساعة مع  أداة لتبديل األحزمة بسهولة حسب الرغبة.تتمتع هذه النسخة من ساعة "لونجين لجند دايڤر" بضمان لمدة خمس سنوات.

تشكل ساعة "لونجين لاجند دايڤر"، وهي ساعة رمزية من ماركة الساعة الرملية المجنحة ، الرفيق الدائم للرجال والنساء الذين يسعون إلى األصالة.

سمات

المزيد من السيد الأنيق