حساب تسويق تويتر العالمي يشيد بقصة نجاح حساب لكزس السعودية على تويتر

main image

نشر حساب تسويق  تويتر العالمي  دراسة مفصلة لقصة نجاح لكزس السعودية في حملتها على “تويتر” و التي أطلقتها في شهر رمضان المبارك بعنوان #رمضان_يحلي_جمعاتنا. وقد تم ترجمتها للغة الصينية لتكون مرجعاَ" في طريقة إدارة الحسابات الناجحة في توتير.

حيث استطاعت لكزس السعودية عبر حسابها على تويتر LexusKSA   أن تحقق 10 مليون مشاهدة و22 مليون ظهور  وذلك للفيديو الذي نشرته في شهر رمضان المبارك تحت عنوان الجمعات العائلية في رمضان لها طعم ثاني #رمضان_يحلي_جمعاتنا، حيث قدمت لكزس تحت هذا العنوان فيديو قصير يتحدث عن أهمية اجتماع العائلة على مائدة الإفطار في شهر رمضان المبارك واستطاعت من خلاله أن تلفت الأنظار لعلامتها التجارية الفاخرة. 

وفي هذا السياق أيضا نشرت شركة تويتر العالمية عبر صفحتها المخصصة  لأبحاث التسويق global marketing microsite  دراسة مفصلة بينت فيها أهمية هذه الحملة التي تعتبر من أفضل الحملات التي تم إطلاقها ونشرها على تويتر واعتبرتها نموذج يحتذى به وقصة نجاح تُدَرِّسْ حيث نجحت لكزس في اختيارها للتوقيت الصحيح لإطلاق حملتها في شهر رمضان المبارك الذي يعتبر فترة مهمة لجميع العلامات التجارية للتعريف بالمنتجات والتواصل مع العملاء.

واستطاع الفيديو الذي نشرته لكزس على تويتر أن يسهم في تعزيز الوعي حول مفهوم اجتماع الأهل والأقارب خلال شهر رمضان المبارك، من خلال فكرتة الرئيسية  التي بنيت على البعد  الإنساني وساهمت في بث الروح الإيجابية في الحياة اليومية للعائلة السعودية في شهر رمضان المبارك.

واستهدفت جمهوراً واسعاً  شمل جميع القطاعات في المملكة مما رفع نسبة المشاهدات بزيادة قدرها 11%  مقارنة بمتوسط معدل المشاهدات في المنطقة لحملات وإعلانات شركات السيارات.

من الجدير بالذكر أن حساب تويتر للكزس السعودية هو أكبر حساب للعلامات التجارية الخاصة بالسيارات في المملكة وكذلك أكبر حساب للكزس في العالم من حيث عدد المتابعين.

لمن فاته هذا الفيديو يمكن مشاهدته من خلال الرابط التالي link.

سمات

المزيد من سيارات ومحركات