وصلت لطريق مسدود.. مقطع فيديو يفضح العلاقة السيئة بين إيسكو وزيدان 

main image
4 صور
وصلت لطريق مسدود..مقطع فيديو يفضح العلاقة السيئة بين إيسكو وزيدان 

وصلت لطريق مسدود..مقطع فيديو يفضح العلاقة السيئة بين إيسكو وزيدان 

 

كشف مقطع فيديو صور بمحض الصدفة العلاقة السيئة بين إيسكو لاعب مركز الوسط المهاجم في فريق ريال مدريد الإسباني ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان.
 
وأكد الفيديو وصول العلاقة بين اللاعب ومدربه إلى طريق مسدود بعد التقاط عدسات الكاميرات لحديث ودي بين اللاعبين كشف فيه إسكو عن استيائه البالغ من تعمد زيدان مشاركته في المباريات في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وصرح إيسكو لزملائه أثناء جلوسهم على مقاعد الاحتياط خلال متابعتيهم للقاء الكلاسيكو الذي انتهى بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف قائلاً "إذا أراد زيدان أن يخرجني من المباراة فهو يفعل ذلك في الدقيقة الـ50 أو الـ60، وفي بعض الأحيان يستبدلني بين الشوطين".

وأضاف اللاعب صاحب 28 عاماً، "أما في حال أراد زيدان إشراكي في أي لقاء من على مقاعد البدلاء، فإنه يفعل ذلك في الدقيقة الـ80".

فيما أعرب زملاء إيسكو عن صدمتهم الكبيرة وتعجبهم من كلامه الذي لا يمت للواقع بصلة حيث دخل مارسيلو دا سيلفا في نوبة ضحك، بينما اكتفى لوكا مودريتش بابتسامة؛ فيما قرر إيسكو تجاهل ردود فعل زملائه ليقرر الاستماع بصمت أثناء مشاهدته لهاتفه.

ويصنف إيسكو، على أنه واحد من أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في العالم، كما سبق واختير في 2017، كواحد من واحد من أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في العالم.

Oye qué es esto. Isco quejándose de que Zidane no le da minutos cuando está pasadísimo de peso. Lo que me faltaba por ver, vamos. pic.twitter.com/fuCUPysuZW

—  . (@Prawlitox) October 26, 2020

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة