إنستغرام وفيسبوك في ماسنجر واحد

main image

اتخذ فيسبوك أكبر خطوة حتى الآن في دمج منصات التواصل المختلفة؛ ما يسمح لمستخدمي ماسنجر وإنستغرام بإرسال رسائل دون الحاجة للتطبيق الآخر، ويخضع إنستغرام لإصلاح شامل لنظام DM الخاص به، الذي سيأخذ مميزات من ماسنجر، وكان مارك زوكربيرغ -الرئيس التنفيذي- لفيسبوك، أعلن لأول مرة عن رؤيته في وقت سابق من العام. 

دمج العمالقة فيسبوك.. واتساب.. انستغرام معا

تتضمن أدوات المراسلة الجديدة في إنستغرام الرسائل المختفية، وملصقات الصور الشخصية، والرموز التعبيرية المخصصة، وألوان الدردشة، والطرق الجديدة لحظر الرسائل غير المرغوب فيها، ميزة "Watch Together" التي تتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء في أثناء مكالمة الفيديو، وإذا وافق المستخدمون على إجراء التحديث، ستتحول أيقونة التراسل في إنستغرام إلى رمز تطبيق ماسنجر.

يمكن للمستخدمين رفض التحديث إذا رغبوا في ذلك، ولكن لا شك أن فيسبوك سيشجعهم على الوصول إلى الميزات الجديدة، يمكن للمستخدمين على إنستغرام وماسنجر البحث عن ملفات التعريف عبر التطبيقين في وقت واحد، وإلغاء الاشتراك في هذه الميزات  بعد ذلك إذا رغبوا.
وفقاً لـ"CNN"، يتم حالياً "اختبار الميزة في أسواق محددة وستتوسع عالمياً في الأشهر المقبلة"، لا يوجد جدول زمني عام حول الوقت الذي قد يبدأ فيه فيسبوك أيضاً في دمج عملاق المراسلة الآخر -الواتساب-، ومد تقنية التشفير التام بين الطرفين لتشمل الخدمات الثلاث.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا