موقع MR PORTER يطلق مجموعة ITALIAN MASTERS الإيطالية احتفالاً بالتصميم والحرفيّة والأناقة

main image
صورتان

يسرّ "MR PORTER"، موقع التسوّق الفاخر الحائز على العديد من الجوائز والمتخصّص في الأزياء الرجالية، الإعلان عن طرح مجموعة Italian Masters التي تضمّ تشكيلة حصرية من العلامات التي تحتفي بالتصميم والحرفية والأناقة التي تشتهر بها إيطاليا.

اعتباراً من 21 سبتمبر، سيستعرض موقع MR PORTER تشكيلة Italian Masters التي تضمّ 25 علامة من العلامات الرائدة في مجال الأزياء الإيطالية التقليدية والمعاصرة، من وجهة نظرها الخاصة، أو مراعاتها للحرفيّة وأدقّ التفاصيل أو طرق التصنيع التي تتّبعها وتُميّزها عن غيرها. نذكر من هذه العلامات Altea و Aspesi و Caruso و De Petrillo و E.MARINELLA و Etro و Fabbrica Pelletterie Milano و Fornasetti و Giuliva Heritage و Incotex و L.G.R و Lardini و Lorenzi Milano و Massimo Alba و Missoni و Missoni Home و MP Massimo Piombo و Officine Creative و Pineider و Rubinacci و Seed to Skin و Valextra و Valstar و Villa.

تُشجّع تشكيلة Italian Masters الحرفيّة الإيطاليّة من خلال تنوّع العلامات المشاركة ونطاقها العالمي، بدءاً من الحرفيّين المستقلّين وصولاً إلى دور الأزياء العالمية المرموقة. أثمرت المجموعة عن أكثر من 259 قطعة مميّزة، من أزياء وأحذية وإكسسوارات وأوانٍ منزلية.

سيطرح موقع MR PORTER ضمن هذه المجموعة علامتَين جديدتَين إلى الموقع، وهما علامة Villa للإكسسوارات الرجاليّة التي تتّخذ من ميلانو مقراً لها، وعلامة Missoni Home التي تتّخذ من فاريزي مقراً لها، إلى جانب علامة Giuliva Heritage ومقرّها أبروتسو.

بهذه المناسبة، تعاون موقع MR PORTER مع مؤسّسة كولوني للفنون الحرفيّة Fondazione Cologni dei Mestieri d'Arte؛ دعماً للبرنامج التدريبي الذي تُطلقه المؤسّسة سنوياً تحت عنوان "A School, A Job. Training to Excellence"، الذي ينتقي 25 خرّيجاً إيطالياً من نخبة من المدارس والجامعات المتخصّصة بالفنون والحرف للانضمام إلى 25 مشغلاً حرفياً أو شركة إيطالية. ينطلق البرنامج هذا العام تحت عنوان "النهضة والاستدامة"، ومدّته سبعة أشهر تشمل شهراً تدريبياً في إحدى جامعات ميلانو، تليه ستّة أشهر من الخبرة المهنية.

في هذا الصدد، يقول سام كيرشو، مُدير المشتريات على موقع MR PORTER: "تضمّ مجموعة Italian Masters تشكيلة واسعة من العلامات الإيطالية المرموقة والمتخصّصة، التي تتميّز بوجهة نظرها الخاصة وبمراعاتها للحرفيّة على طريقتها. أردنا أن نختار سلعاً حصريّة نُسلّط الضوء عليها من كل علامة، وأن نُبرز إلى الواجهة بالتحديد الشركاء الحرفيين الأقل شهرةً الذين يؤدّون دوراً مهماً جداً في الحفاظ على مهارات محدّدة وتقنيّات تصنيع فريدة من نوعها. كما يسرّنا أن نتعاون مع مؤسّسة كولوني؛ دعماً للجيل القادم من الحرفيّين الإيطاليّين".

سيحتفل موقع MR PORTER بإطلاق مجموعة Italian Masters مع حملة رقمية إعلامية اعتباراً من أواخر شهر سبتمبر، إلى جانب محتوى خاص على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مجلة The Journal الإلكترونية، وعدد سبتمبر/أكتوبر من The MR PORTER Post وعلى صفحة @mrporterlive على إنستقرام.

تضمّ المجموعة تصميمات مميّزة من كل علامة، منها:

- سترة عمليّة مصمّمة من الكتّان ومطرّزة بنقشة "شجر النخيل" من Altea

- معطف من Aspesi

- سترة "ماكبيث" مزوّدة بصفّ واحد من الأزرار من Caruso

- سترة بومبر مزيّنة بنقشة المربّعات من De Petrillo

- ربطة للعنق مزيّنة بنقشة بايزلي من E.MARINELLA

- سترة مصمّمة من المخمل ومطرّزة بالخرز من Etro

- طقم للمطبخ من Fabbrica Pelletterie Milano

- طقم من ثلاث شموع من Fornasetti

- مظلّة مع مسكة خشبية من Francesco Maglia

- سترة مزوّدة بصفّ واحد من الأزرار وسروال متناسق من Giuliva Heritage

- بدلة للسفر من Incotex

- نظّارات شمسيّة بنيّة من L.G.R

- بدلة مزوّدة بصفّين من الأزرار وجيب للصدر من Lardini

- عدّة باربكيو للسفر مصمّمة من الجلد والخيزران من Lorenzi Milano

- كنزة ذات ياقة مستديرة ملوّنة بتقنية الأصباغ من Massimo Alba

- كنزة ملوّنة مع ياقة تحاكي شكل الوشاح من Missoni

- حرام محبوك من الصوف من Missoni Home

- سترة مصمّمة من الكتّان والقطن ومزيّنة بنقشة السنّ المتعرّج من Massimo Piombo

- جزمة مزوّدة بشرائط من Officine Creative

- طقم للمكتب وقرطاسية خشبية من Pineider

- سترة مصمّمة من الكتّان من Rubinacci

- علبة تضمّ تشكيلة من المستحضرات للعناية بالبشرة من Seed to Skin

- حقيبة كبيرة مصمّمة من الجلد من Valextra

- سترة كلاسيكية من Valstar

- أزرار لأكمام القميص مصمّمة من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ من Villa


تتراوح أسعار التصميمات في مجموعة Italian Masters بين 218  درهماً إماراتياً و43252 درهماً إماراتياً.

سمات

المزيد من السيد الأنيق