جينيفر أنيستون تتغزل ببراد بيت.. شاهد ردة فعله

main image
5 صور
 جينيفر أنيستون تتغزل ببراد بيت ..شاهد رده فعله

جينيفر أنيستون تتغزل ببراد بيت ..شاهد رده فعله

وجهت النجمة جينيفر أنيستون رسالة حب وغزل لزوجها السابق براد بيت؛ في أثناء ظهورهما الأخير بوصفه جزءاً من مقابلة حصرية جمعت أبطال فيلم "Fast Times At Ridgemont High" الذي عُرض في 1982.

وجمع مشهد غزل بين النجمين بعد أن بدأت جينيفر بقراءة جزء من النص ووجهته لبراد قائلة: "مرحباً براد، أنت تعرف كم كنت لطيفاً دائماً! أعتقد أنك مثير للغاية. هل ستأتي إليّ؟!".

لترتسم ملامح الخجل على وجه براد، وينظر إلى الأسفل، في ما تتعالي ضحكات الممثلين الآخرين المشاركين في بطولة الفيلم.

وتهدف المقابلة الحصرية لأبطال فيلم "Fast Times At Ridgemont High" عبر زووم إلى جمع التبرعات للجمعيات الخيرية.

 وشهد اللقاء الخيري مشاركة: جوليا روبرتس، شيا لابوف، هنري غولدينغ، جيمي كيميل، شون بين، مورغان فريمان وماثيو ماكونيهي.

وظهر نجوم الفيلم على طبيعتهم وبمعنويات عالية، وطغى على أجواء اللقاء العفوية والتلقائية؛ ما أسهم في حصد اللقاء للملايين من المشاهدات.

 

View this post on Instagram

مشهد غزل يجمع #جينيفر_انيستون و #براد_بيت من أجل قراءة سيناريو #فيلم #FastTimesatRidgemontHigh • • #جينيفر_انيستون و #براد_بيت يجتمعاً مجددّاً خلال لقاءٌ إفتراضي عبر أحد التطبيقات من أجل قراءة سيناريو الفيلم العالمب Fast Times at Ridgemont High الذي صدر في العام 1982 وعلم أنّهما وافقا على المشاركة في علمٍ مسبق أنّهما سيتواجدان سوياً في المقابلة، خصوصاً وأنّ الهدف الأساسي من هذا العمل جمع التبرّعات • شارك في اللقاء جميع أفراد الطاقم الذي سيمثّل الفيلم وهم #جوليا_روبرتس، #شيا_لابوف، #هنري_غولدينغ، #جيمي_كيميل، #شون_بين، #مورغان_فريمان و #ماثيو_ماكونه بالإضافة إلى أبطال الفيلم الأساسيين • وظهر براد بيت وجينيفر آنيستون في المكالمة على طبيعتهما وبمعنوياتٍ عالية وطغى جوٌّ من المزاح والضحك والراحة بينهما، كما ظهرا في الفيديو لحظة قراءة الثنائي أدوارهما إذ تجمعهما في الفيلم علاقة حبّ

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum) on Sep 18, 2020 at 8:18am PDT

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير