في عيد ميلاد القيصر 63.. هل حاولت حبيبته قتله بالسم؟ (فيديو)

main image
5 صور
في عيد ميلاد القيصر 63..تعرف على حقيقة قيام حبيبته بمحاوله قتله (فيديو)

في عيد ميلاد القيصر 63..تعرف على حقيقة قيام حبيبته بمحاوله قتله (فيديو)

يحتفل قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر، اليوم، السبت، بعيد ميلاده الـ 63، حيث ولد في مدينة الموصل بالعراق عام 1957 باسم كاظم جبار إبراهيم الساهر السامرائي.

وتزوج القيصر في عامه الـ 19، من ابنة عمه، وأنجب منها ولدين وسام وعمر، ولديه حفيدتان من ابنه وسام، هما: سناء من مواليد 2011، وآية من مواليد 2014.
 
لكن الزيجة لم تستمر وانتهت بالطلاق، مع وجود احترام وود متبادل بين الطرفين، لتبدأ بعدها سلسلة من الشائعات التي ربطت اسم الفنان بأخبار الزواج والخطبة من سيدات أصحاب جنسيات مختلفة.

هل أقدمت حبيبة كاظم الساهر على سمه؟

حقيقة انفصال كاظم الساهر عن خطيبته سارة المقني – SNG الاخبارية

وأعلن كاظم الساهر رسمياً بعد حالة من الجدل الواسع خطبته لشابة تحمل الجنسية المغربية تدعى سارة، إلا أن الأمر سرعان ما انهار بعد تداول العديد من مواقع التواصل الاجتماعي شائعة تؤكد إقدام خطيبته على سمه، ووفاته في العاصمة اللبنانية بيروت.

ليخرج الساهر مكذباً الواقعة عبر تغريدة رسمية على تويتر قال فيها: "نود أن نلفت عنايتكم إلى أن كاظم الساهر بخير، وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا شائعات. نشكر اهتمامكم ومحبتكم. دمتم بكل خير".

إلا أن الغريب في الأمر هو عدم خروج المدعوة سارة بأي تعليق ينفي الواقعة، بل أقدمت على حذف جميع صورها مع كاظم الساهر، كما فعل هو الآخر على حسابه على إنستجرام.

وأصدر الساهر خلال مسيرته الفنية ما يزيد على 26 ألبوماً غنائياً كان أولها "شجرة الزيتون" في 1984، كما أشرف على تلحين معظم أغانيه بنفسه.

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير