موقع "الجميلة" ينطلق بحلته الجديدة.. تصفّح أسهل وميزات عصرية مواكبة لأعلى المعايير 

main image

 

حقق موقع مجلة "الجميلة" نتائج مميزة على صعيد الجمهور العربي عموماً والخليجي خصوصاً؛ إذ حاز خلال الشهر المنصرم على حوالي 13 مليون مشاهدة عالمياً، فيما دخله ما يقارب 5 ملايين زائر. أما على الصعيد الخليجي؛ فقد لامس عدد المشاهدات 1،7 مليون، ليصل عدد الزوار الإجمالي إلى 900 ألف.

كما احتلت "الجميلة" المركز الثاني في مجالها بعد موقع مجلة "سيدتي" على الصعيد العالمي، من ناحية عدد الزوار؛ لتضيف بذلك إلى لائحة نجاحاتها، مع إعادة إطلاق الموقع بحلته الجديدة والمحدّثة.

تجدر الإشارة هنا إلى أن حوالي 63% من متصفحي "الجميلة" كنّ من النساء، في حين أن الشريحة الأكبر هي من الفئة العمرية التي تتراوح ما بين 25 و35 عاماً.

"الجميلة" محتوى استثنائي على مرّ 3 عقود

"الجميلة" هي مجلة متخصّصة في الأناقة والجمال، موجّهة للقارئات السعوديات خصوصاً، والعربيات عموماً، وتضمّ أسرتها مجموعة من الخبراء في مجال الجمال والمكياج والأزياء والمجوهرات والصحة والرشاقة وغيرها. 

ومنذ انطلاقتها في عام 1994، تحت مظلة مجموعة "سيدتي"، أثبتت "الجميلة" نفسها بمطبوعاتها وموقعها الإلكتروني، حيث كسبت الكثير من المتابعين والمتابعات العربيات؛ وذلك من خلال تغطيتها لمواضيع إبداعية، ينتجها فريق تحرير متخصّص من الخبراء وعشاق الرقي والأناقة والجمال. 

قدّمت "الجميلة" على مدار 3 عقود من الزمن، محتوى استثنائياً مواكباً لأحدث صيحات الموضة والجمال، يرقى إلى تطلعات ما يفوق 3 ملايين زائرة من حول العالم، من بينهن حوالي 900 ألف من منطقة الخليج العربي عموماً، و600 ألف من السعودية وحدها.

تجربة تصفّح أسهل

سعياً من فريق "الجميلة" للتجدّد دائماً بهدف مواكبة العصرية، بالإضافة إلى مجاراة متطلبات وذوق القارئات بما يتماشى مع أحدث التقنيات، يتمّ اليوم إعادة إطلاق موقع "الجميلة" بحلّته الجديدة مع تطبيق أفضل شروط الميزات العصرية، ومع تقنيّة تصفّح أسهل؛ للوصول لمختلف أقسام ومحتوى الموقع، وذلك بطريقة أسرع ولتجربة أفضل Better user experience. 

أقسام جديدة تغني تجربة المرأة العصرية 

تمّ اختيار أقسام موقع "الجميلة" بحلّته الجديدة بعناية فائقة؛ بهدف تلبية مختلف احتياجات المرأة السعودية على وجه الخصوص، والعربية على وجه العموم، بما يتماشى مع العصرية والتجدّد.

ولأننا نعيش حالياً في عالم الفيديوهات ووسائل التواصل الاجتماعي، يضمّ الموقع أقساماً كثيرة، مثل: أزياء، وأزياء محجبات، وجمال، وفن ومشاهير، ومطبخ، ودليل الحياة، وصحة ورشاقة، وزفاف وخطوبة، والأم والطفل، وأخبار، وسياحة وسفر، وعمل وتطوير، وديكور، وساعات ومجوهرات، وألبومات صور، ومدرسة الجميلة AlJamila Beauty School. 

بالإضافة إلى كل الأقسام السابقة الذكر، تغني "الجميلة" نفسها اليوم؛ من خلال إضافة قسمين اثنين جديدين متخصّصين هما: 

•    قسم "خبراء الجميلة" AlJamila Experts 

يعنى بتوفير معلومات ونصائح تقدّمها باقة من الخبراء المتخصّصين في مجال الموضة والجمال والصحة والطب والرشاقة والتغذية؛ من خلال محتوى غنيّ وفيديوهات ملهمة ولافتة. 

ومن أهمّ الأسماء التي ستنضمّ إلينا في قسم "خبراء الجميلة"، على سبيل المثال لا الحصر: الدكتور رشاد حداد، اختصاصي في الطب النسائي، الدكتورة ناديا بوهنّاد، مدرّبة حياة، الدكتورة سارة آغا، اختصاصية الجراحة التجميلية، رزان شويحات، اختصاصية تغذية، الدكتورة فريدا طنوس، استشارية الأمراض الجلدية والطب التجميلي والمعالجة بالليزر، بالإضافة إلى نخبة من الخبيرات في مجال الجمال: خبيرة التجميل السعودية نورة بوعوض؛ في مجال الموضة، الفاشينيستا زينة لؤي؛ في مجال أزياء المحجبات، والفاشينيستا رشا البيك. 

خبيرات ومحرّرات الموضة والجمال في مجلة وموقع "الجميلة"، يتحدّثن عبر فيديوهات من إنتاج "الجميلة"، عن تجربتهنّ في تطبيق منتجات مختلفة من اختيارهنّ؛ من مستحضرات ومكياج وعطور ومستحضرات عناية بالبشرة. تهدف هذه الفيديوهات إلى تسهيل عملية الاختيار على القارئات، بالإضافة إلى توفير إمكانية شراء المنتجات موضوع الفيديوهات عبر صفحة "الجميلة"؛ من خلال تقنية التسوّق الإلكتروني المباشر shoppable products. 

ميزة "استعراض المنتج"

أخيراً وليس آخراً، يقدّم موقع "الجميلة" بحلّته الجديدة واحدة من أهمّ الميزات العصرية؛ وهي ميزة "استعراض المنتج" product placement التي ستكتسح محتوى مختلف أقسام الموقع، والتي تعتبر خطوة إيجابية، هدفها الربط بين القارئات وتوفير تجربة اختيار وتسوّق أسرع لهنّ؛ عبر تقنية تصفّح أسهل user friendly، والعلامات التجارية التي تبرز منتجاتها ومستحضراتها على الموقع. 

سمات

المزيد من علوم وتكنولوجيا