بعد إعلانه الرحيل.. أندية تسعى لضم ليونيل ميسي 

main image

أثار إعلان اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، رغبته في الرحيل عن نادي برشلونة، الكثير من الجدل، حول وجهته المقبلة، حيث إنه حصل على العديد من العروض، التي لا يزال بعضها غير رسمي، ولكن تتمنى أكبر الفرق في العالم ضم أفضل موهبة في تاريخ كرة القدم. 

بعد إرسال البرغوث الأرجنتيني فاكسًا لإدارة فريقه طالب فيه بالرحيل، بدأت التكهنات حول ضم بعض الفرق له، وأبرزها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وإنتر ميلان، والعديد من الفرق الآخرى، ولكن ما هو الفريق الأقرب للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ 33 عامًا؟

مانشستر سيتي يعتبر -بحسب مراقبين- أنه الفريق الأقرب لضم ميسي، وتداول صحفيو الرياضة أن هناك عرضًا تم تقديمه من النادي الإنجليزي إلى اللاعب، وأن وجود بوب جوارديولا مدربًا للنادي؛ يجعل اللاعب قريبًا من الموافقة. 

ليس السيتي فقط، ولكن مانشستر يونايتد كان من بين الأندية المتوقع تقديمها لعروض من أجل ضم ميسي، بعد أن طالبت الجماهير بالتحرك من أجل تنفيذ تلك الصفقة. 

وتألق العديد من محترفي الفوتوشوب وتعديل الصور، لجعل أسطورة الكرة الأرجنتينية يرتدي قميص العديد من الفرق الآخرى، مثل تشيلسي، آرسنال، إنتر ميلان، يوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة