أفضل 10 أفلام خيال علمي 2020

main image
12 صور
The Invisible Man

The Invisible Man

Bloodshot

Bloodshot

A Quiet Place Part II

A Quiet Place Part II

The New Mutants

The New Mutants

Artemis Fowl

Artemis Fowl

The Six Billion Dollar Man

The Six Billion Dollar Man

Ghostbusters: Afterlife

Ghostbusters: Afterlife

Bill & Ted Face the Music

Bill & Ted Face the Music

Monster Hunter

Monster Hunter

BIOS

BIOS

The Eternals

The Eternals

لعشاق أفلام الخيال العلمي إليكم في هذه القائمة مجموعة من أفضل الأفلام التي تنتمي إلى هذه النوعية بعضها عُرض هذا العام والآخر من المُقرر عرضه. تتنوع الأفلام التي نستعرضها في هذه القائمة ما بين أفلام الأبطال الخارقين، وقصص خيالية، وغيرها، ويقوم ببطولتها عدد كبير من النجوم الكبار.

The Invisible Man

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/11111.jpg

فيلم مقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه تدور حول سيسليا كاس، تلعب دورها إليزابيث موس، العالقة في علاقة عاطفية مع عالم ثري وعبقري، وتقرر الهروب منه في إحدى الليالي بمساعدة شقيقتها وصديقهما منذ الطفولة وابنته، ولكنها بعد فترة وجيزة تكتشف أن حبيبها السابق يتبعها في كل مكان من خلال ارتداء بدلة تخفيه عن العيون.

أفضل 10 أفلام رعب 2020.. لسهرة مليئة بالإثارة والتشويق

Bloodshot

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/2222.jpg

بعد قتله هو وزوجته، يعود راي جاريسون إلى الحياة مُجدداً على يد فريق من العلماء، وعندما يستعيد ذاكرته، ويعلم هوية الشخص الذي قتله هو وزوجته، يقرر راي الهروب من المؤسسة من أجل الانتقام والثأر لما حدث له فيكتشف مجموعة من الأمور التي لم يتوقعها أبداً.

A Quiet Place Part II

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/333.jpg

نعود مرة أخرى إلى العالم الذي أسسه الممثل والمخرج جون كراسينسكي عام 2018. هذا الفيلم تكملة لأحداث فيلم الرعب الذي يدور حول عائلة أبوت التي تواجه عدواً جديداً وخطراً غير مسبوق بعد نهاية العالم، ويجبرهم على التوقف عن التحدث وتجنب الكلام؛ كي لا يتعرضوا للخطر.

The New Mutants

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/44444.jpg

في أحدث أفلام سلسلة X-Men يتم احتجاز خمسة مراهقين متحولين في منشأة رغم إرادتهم، ولكنهم يعملون على إنقاذ أنفسهم بأنفسهم.

Artemis Fowl

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/55555.jpg

مأخوذ من سلسلة من الروايات الأكثر مبيعاً حول العالم للكاتب الأيرلندي إيون كولفر، تدور أحداث الفيلم حول أرتميس فاول البالغ من العمر 12 عاماً، طفل عبقري وعقل مُدبر للعديد من الجرائم، يجد نفسه في معركة ملحمية ضد مجموعة من الجنيات القوية التي ربما تكون وراء اختفاء والده.

10 أفلام مشوقة ستجعلك تلتصق بشاشة التلفاز حتى النهاية

The Six Billion Dollar Man

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/6666.jpg

الفيلم مقتبس عن مسلسل الخيال العلمي الذي يحمل الاسم نفسه، وعُرض في فترة السبعينيات، ويدور حول رائد الفضاء السابق كولونيل ستيف أوستين الذي يتمتع بمجموعة من القوة الخارقة مثل السرعة الفائقة، والرؤية الواضحة وغيرها، ويتم توظيفه من قِبل أحد المكاتب الحكومية للقيام ببعض المهام الخطيرة.

Ghostbusters: Afterlife

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/777777.jpg

نسخة جديدة من أفلام Ghostbusters، يتتبع الفيلم حياة أم عزباء تنتقل إلى بلدة جديدة مع أطفالها، ومن ثَم يكتشفون الكثير من الأسرار المتعلقة بإرث جدهم. يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم منهم بيل موري، بول رود، فين ولفهارد.

Bill & Ted Face the Music

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/888888.jpg

يلعب كيانو ريفيز وأليس وينتر شخصية عازفين روك في منتصف العمر يزورهما شخص من المستقبل ويخبرهما بأن أحد أغانيهما سوف تنقذ العالم وتغير المستقبل، ومن ثَم تدور الأحداث في قالب من الإثارة والتشويق.

Monster Hunter

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/999999.jpg

فيلم الإثارة والتشويق الجديد لباول أندرسون المستوحى من لعبة فيديو تحمل الاسم نفسه، ويتتبع كابتين أرتيميس وجنودها الذين ينقلون إلى عالم جديد مليء بالأعداء الخطيرين. تتعاون كابتن أرتيميس مع شخص غريب لمواجهة الأعداء.

BIOS

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/100000.jpg

يقوم الفنان العالمي توم هانكس بشخصية آخر رجل على وجه الأرض بعد نهاية العالم، الذي يقوم بتأسيس إنسان أوتوماتيكي؛ كي يكون إلى جانبه هو وكلبه، خلال رحلة يقوم بها حول العالم.

The Eternals

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/2121121.jpeg

فيلم جديد عن الأبطال الخارقين مستوحى من رسوم مارفل المتحركة، ويدور حول عرق من الأبطال الخارقين يحملون الاسم نفسه. والفيلم من إنتاج مارفل وتوزيع أستديوهات ديزني، ومن المقرر أن يكون الفيلم الخامس والعشرين لعائلة مارفل للأفلام الخارقين.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات