«دايت الجيش» يفقدك 5 كيلوغرامات خلال 3 أيام.. تعرف إلى مكوناته

main image
3 صور
«دايت الجيش» يفقدك 5 كيلوغرامات خلال 3 أيام.. تعرف إلى مكوناته

«دايت الجيش» يفقدك 5 كيلوغرامات خلال 3 أيام.. تعرف إلى مكوناته

مكونات دايت الجيش

مكونات دايت الجيش

«دايت الجيش» أحد الأنظمة الغذائية الشائعة لإنقاص الوزن بسرعة وفعالية عالية، الذي يساعد على إنقاص 5 كجم من الوزن خلال 3 أيام فقط مع إبقاء الشخص بصحة ولياقة جيدة مقارنة بأنواع الدايت الأخرى.

مكونات دايت الجيش

ويعتمد النظام الغذائي العسكري على تناول كميات قليلة من السعرات الحرارية عبر عناصر غذائية متناسقة كميائياً لمدة ثلاثة أيام متتالية، في ما تقوم أيام الأسبوع الأربعة الباقية بتناول أطعمة متنوعة بشرط ألا تتجاوز سعراتها الحرارية 1500 يومياً.

ويمكن خلال الأيام الأربعة المتبقية من الأسبوع تناول كل أنواع الطعام، قبل معاودة تكرار ثلاثة أيام دايت الجيش من جديد بشرط ألا يتجاوز مجموع الوجبات اليومية 1500 سعر حراري.

Image removed.

اليوم الأول

وجبة الإفطار: كوب من القهوة أو الشاي، وشريحة من الخبز المحمص مع ملعقتين كبيرتين من زبدة الفول السوداني ونصف حبة غريب فروت، على ألا تتجاوز جميعها 308 سعرات حرارية.

وجبة الغداء: كوب آخر من القهوة أو الشاي، مع شريحة من الخبز المحمص، ومن الأفضل أن يكون خبز القمح الكامل، ونصف علبة من سمك التونة؛ حيث تحتوي هذه الوجبة الصغيرة على 139 سعراً حرارياً فقط.

وجبة العشاء: 100 غرام من أي نوع من اللحوم، وكوب من الفاصوليا الخضراء ونصف حبة موز وتفاحة صغيرة، وكوب كامل من المثلجات بطعم الفانيليا. هذه الوجبة تحتوي على 619 سعراً حرارياً.

اليوم الثاني

وجبة الإفطار: قطعة من الخبز المحمص مع بيضة مطبوخة بالشكل الذي ترغب فيه بالإضافة إلى حبة موز. سعرات هذه الوجبة لا تزيد على 223 سعراً.

وجبة الغداء: بيضة مسلوقة و5 قطع من البقسماط المملح وكوب من الجبنة المنزلية، وحتى وإن كانت الجبنة كاملة الدسم فإن السعرات الحرارية لن تتجاوز 340 سعراً.

وجبة العشاء: نصف كوب من الجزر وكوب كامل من القنبيط و2 هوت دوغ ساخنة، كما يمكن الحصول على كوب من الآيس كريم بطعم الفانيلا، وهذه الوجبة تحتوي على 630 سعراً حرارياً.

Image removed.

اليوم الثالث

وجبة الإفطار: شريحة من جبن الشيدر مع 5 قطع من البقسماط المملح، وتفاحة صغيرة، وتحتوي هذه الوجبة على 232 سعراً حرارياً.

وجبة الغداء: شريحة واحدة من الخبز المحمص وبيضة، وحتى إن كانت البيضة مقلية في الزيت فإن الوجبة لن تتجاوز ما مجموعه 170 سعراً حرارياً.

وجبة العشاء: نصف حبة موز وعلبة كاملة من سمك التونة وكوب من الآيس كريم؛ لتحتوي الوجبة على 460 سعراً حرارياً.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة