رجل ينجب توأمين بعد 3سنوات من وفاته!

main image
5 صور
رجل ينجب توأمين بعد 3سنوات من وفاته!

رجل ينجب توأمين بعد 3سنوات من وفاته!

لوسي وتوأمها

لوسي وتوأمها

لوسي وزوجها الراحل ديفيد

لوسي وزوجها الراحل ديفيد

قررت أرملة بريطانية تخليد ذكرى زوجها الراحل إلى الأبد بعد إقدامها على إنجاب توأمين بحيوانات منوية مجمدة عقب مرور ثلاث سنوات كاملة على وفاته؛ تنفيذاً لوعدها له بأن يصبح أباً مهما كلفها الأمر.

ولجأت لوسي «صاحبة 37 عاماً» إلى استخدام تقنية التلقيح الصناعي مرات عدة والاستعانة بالحيوانات المنوية للزوج الراحل لتلقيح البويضات وإنجاب الصغار.

وعلى الرغم من تحذير الأطباء للوسي أن نسبة نجاح التلقيح ضئيلة للغاية؛ فإنها تمسكت بالأمل للنهاية حتى أنجبت توأمين ذكرين أطلقت على أحدهما اسم الزوج الراحل ديفيد.

ولجأ ديفيد قبل رحيله لتجميد الحيوانات المنوية في محاولة أخيرة للإنجاب قبل خضوعه للجلسات الإشعاعية والكيمائية عقب معاناته من مرض السرطان.

وصرحت لوسي قائلة: "قال الأطباء إن لديَّ مشكلات في الإنجاب، وإن الرحم لم تكن البيئة المناسبة، وإن التلقيح الاصطناعي لن يعمل بسبب هذه المشكلات، لكن شعرت بالسعادة عندما نجح الأمر. وعندما اكتشف الأطباء وجود دقات قلبين للتوأمين اندهشوا".

وأضافت: "قبل أيام قليلة من وفاته أخبرته أنني سأحقق حلمه وألد له طفلاً لأجعله أباً، وكان سعيداً بهذا الأمر كثيراً، لقد كان الأمر رائعاً للغاية عند الولادة وأنجبت أطفالي لأرى ديفيد معي إلى الأبد".

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات