أبرز فعاليات عيد الأضحى 2020 في مناطق السعودية

main image

تُطلق المملكة العربية السعودية مجموعة مختلفة من الأنشطة والفعاليات، في إطار احتفالها بعيد الأضحى المبارك، وتقدم المملكة العديد من النشاطات الترفيهية المميزة الذي ينتظرها المواطنون. 

المواطنون والمقيمون داخل المملكة على موعد مع العديد من الفعاليات، وأبرزها: مهرجان اللاوي، والذي يُقام بالعديد من الفعاليات الترفيهية الساحرة، ومن المقرر أن يُقام على مدينة الرايس الساحلية التي تقع على ضفاف البحر الأحمر، وهي بنطاق المدينة المنورة، بأسعار تذاكر تبدأ من 35 ريالاً وحتى 150 ريالاً للتذكرة VIP.

حديثة الردف تقدم العديد من عروض الألعاب النارية، وهي فعالية ضمن فعاليات موسم الطائف، حيث تشهد سماء المدينة العديد من أروع الألعاب النارية المميزة بالحديقة الأهم في تلك المنطقة، والتي تحتضن المزيد من المساحات الخضراء الساحرة. 

«عودة ريا وسكينة» هي مسرحية سوف يتم عرضها في مدينة الدمام، وتحكي تلك المسرحية قصة أشهر سفاحتين مصريتين في مطلع القرن العشرين، فيما تقدم الرياض عددًا من العروض الترفيهية وهي: «رياض ونتر وندرلاند، الرياض بوليفارد، معرض الرياض للسيارات، واجهة الرياض، رياض سفاري، ملاعب الرياض، وادي نمار، الحي الدبلوماسي، نبض الرياض، صحاري الرياض، الملز، المربع».

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات